Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبدالعزيز بن فهد وآل البراهيم.. بين تأسيس الأسرة وتشجيع حفظة القرآن عبدالعزيز بن فهد وآل البراهيم.. بين تأسيس الأسرة وتشجيع حفظة القرآن

المكرم رئيس التحرير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد
طالعنا خبر تبرع أبناء آل البراهيم بـ400 ألف ريال دعماً للجنة راغبي الزواج ببريدة في الجزيرة عدد 11378 الاحد 28-9- 1424هـ.. انه ليس بمستغرب مثل هذا الدعم السخي من كل من الشيخ عبدالعزيز وخالد وماجد أبناء الشيخ إبراهيم آل البراهيم لمثل هذا المشروع المبارك والمهم في تحصين أبناء وبنات المسلمين، فالزواج فطرة وسنَّة والإسلام اولى جانب الزواج عناية خاصة لما له من إيجابيات ونتائج محمودة على الفرد والأسرة والمجتمع. ودعم مثل هذه اللجنة القائمة على تسهيل امر الزواج والمساهمة في جزء من المهر لمن هو بحاجة الى مساعدة وكذلك القرض الحسن.. وبالمناسبة فإن هذه اللجنة خطت خطوات مباركة وموفقة في هذا المجال، وبمتابعة داعمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز.
كما طالعنا خبر تخرج أصغر حافظ وخطيب من دورة جامع سمو الأميرة الجوهرة آل إبراهيم في مدينة الرياض في الجزيرة عدد 11376 الجمعة 26/9/1424هـ.. وهنا نبارك للجميع جهودهم المثمرة في ختام هذه الدورة المكثفة لحفظ القرآن الكريم وتجويده.. إنها جهود موفقة وأعمال جليلة ونتائج تثلج الصدر وما أجمل الناشئة وهم ينهلون من موائد القرآن الكريم لكي يصنعهم أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويكونوا خير خلف لخير سلف بإذن الله تعالى، وهي مناسبة لي ولغيري لنشكر سمو الأميرة الجوهرة على بنائها هذا المسجد كما نشكر سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد على دعمه لهذه المسابقة وتشجيعه لها.
ونهنئ أسرتي هذين الناشئين على حرصهما ومتابعتهما إلى ان وصل ابناهما إلى هذا الإنجاز العلمي الكبير ونبارك لوطننا بهؤلاء وأمثالهم فنحن بأمس الحاجة لمن يحمل همّ دينه ووطنه على بصيرة وهدى وختاماً نقول ما شاء الله تبارك الله يا براعم القرآن الكريم وتجويده.. والسلام عليكم.

علي بن سليمان الدبيخي
بريدة ص.ب 2906

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved