Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما يتم إجراء السحب الخامس بمدينة جدة الشهر القادم فيما يتم إجراء السحب الخامس بمدينة جدة الشهر القادم
شركة التسهيلات تنظم سحبها الرابع على الجوائز الكبرى بالمدينة المنورة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
نظمت شركة التسهيلات للتسويق المحدودة مساء أمس الأول بمحطة التسهيلات بشارع المطار بالمدينة المنورة فعاليات السحب الرابع على جوائزها الكبيرة ضمن المسابقة التي تنظمها الشركة وسط حضور جماهيري كبير.
هذا وقد بدأ السحب بكلمة ترحيبية لرئيس الدعاية والإعلان بالشركة/ طارق سليمان الذي رحب بالحضور كما رحب بمندوب الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة الأستاذ/ محسن الاورفلي وبمدير مكتب الجزيرة بالمدينة المنورة/ مروان عمر قصاص الذي مثل (صحيفة الجزيرة) الراعي الإعلامي لهذه المسابقة.
وبعد ذلك تابع الحضور عملية السحب التي تمت بحيادية كبيرة حيث شارك طفل وطفلة في عملية سحب الكوبونات بمشاركة مندوب الشركة ومندوب الغرفة وقد تم إعلان أسماء الفائزين والبالغ عددهم 119 فائزاً وفائزة حصد الأول منهم طارق الغامدي من مدينة جدة سيارة وقد تم إبلاغه هاتفياً بهذا الفوز فيما تنوعت الجوائز الأخرى ما بين العديد من الأجهزة الكهربائية.
هذا وسوف يقام السحب الخامس للشركة خلال الشهر القادم بمدينة جدة حيث يتم خلاله توزيع سيارة و 118 جهازاً كهربائياً كما سيتم إجراء السحب الأخير خلال الأسابيع القادمة.
الجدير بالذكر أن شركة التسهيلات من أكبر الشركات الخليجية في مجال خدمات السيارات وتموين البنزين حيث تنتشر عبر أكثر من 135 محطة في 26 مدينة سعودية وقد دأبت الشركة على تنظيم مسابقات تعتبر المسابقة الحالية الثانية خلال هذا العام.
هذا وسوف يتم إعلان أسماء الفائزين (بصحيفة الجزيرة) الراعي الرسمي للمسابقة خلال الأيام القادمة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved