Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصدر مسؤول في جوازات القنفذة لـ«الجزيرة »: مصدر مسؤول في جوازات القنفذة لـ«الجزيرة »:
المتهم بسرقة سيارة الجوازات عريف بمركز جوازات ونستبعد أي خلفيات لهذه الحادثة

  * الطائف عليان آل سعدان:
أوضح مصدر مسؤول بجوازات محافظة القنفذة أن الشخص الذي تم ضبطه في محافظة الطائف بتهمة سرقة سيارة الجوازات هو احد منسوبيها ويعمل برتبة عريف في مركز جوازات حلي وكانت هذه السيارة بحوزته خلال فترة استلامه العمل الرسمي في المركز وخرج بالسيارة ظهر يوم الجمعة الماضي على أنه سيعود وعندما تأخر في العودة في الوقت المحدد تم الاتصال به على هاتف الجوال الذي كان معه ولم يتمكن الافراد في المركز من الحديث معه. وقد اتخذت كل الاجراءات الرسمية بإبلاغ المسؤولين في إدارة جوازات المحافظة للاطلاع على ما حدث واتخاذ الاجراءات اللازمة.
وأكد المصدر ان كل الاجراءات اتخذت وتم التعميم على السيارة والشخص في جميع مناطق المملكة لاكمال الاجراءات الرسمية حتى تلقينا الخبر بالقبض عليه في محافظة الطائف والعثور على سيارة الجوازات التي كانت بحوزته.
وبين هذا المصدر ان الشخص الذي يدعى ذيب بدأ العمل في مركز جوازات حلي محولاً من محافظة جدة منذ فترة وكان كثير الغياب وغير منضبط في مجال عمله وقد اتخذ العديد من الاجراءات اللازمة ضده ولكنه في الفترة الأخيرة ومنذ 5 أشهر بالتحديد وبعد توجيهات وتنبيهات مباشرة لهذا الشخص من قبل رئيس مركز جوازات حلي لوحظ عليه الاعتدال والانضباط في العمل ولكن ما حدث بهذه العودة كان مفاجأة لكل زملائه في المركز.
واستبعد هذا المصدر من حيث المبدأ ان تكون هناك أي خلفيات لهذا الحادث.
وكانت الجهات الأمنية التي عثرت على الشخص المذكور مختبئاً بين الأشجار في منطقة صحراوية في ضواحي تربة التابعة لمحافظة الطائف على بعد مسافة طويلة من الموقع الذي ترك فيه سيارة الجوازات التي كان يلاحق ويطارد من أجلها قد تم ادخاله أمس مستشفى الأمراض النفسية لاختبار قواه العقلية بجنسية مجهول الهوية ولم يصدر حتى الآن اي تقرير طبي يوضح حالته إلا ان المعلومات التي حصلت عليها «الجزيرة» مبدئياً تشير إلى انفصام في الشخصية للشخص المذكور.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved