Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمير جازان ترأس اجتماع جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري أمير جازان ترأس اجتماع جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري

* جازان - إبراهيم بكري:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ورئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري مساء أمس الأول اجتماع مجلس إدارة الجمعية وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الجمعية الخيرية في جازان.
واستهل سمو أمير المنطقة الاجتماع بكلمة ثمن خلالها المهام والأهداف الخيرية والنبيلة التي تسعى الجمعية لتحقيقها في مجال الإسكان الخيري وخدمة الفئات المحتاجة من أبناء المنطقة معربا عن سعادته بما تم تحقيقه من نتائج وإنجازات خلال الفترة الماضية من عمل الجمعية.
وأكد سمو أمير منطقة جازان على أهمية التعاون الجاد والمثمر بين الجمعية ومختلف الجهات والإدارات الحكومية والأهلية والاستفادة من خبرات وتجارب المناطق الأخرى في هذا المجال والعمل على تقديم كل ما يخدم أبناء المنطقة.
وشدد سموه على دور رجال الأعمال وأهل الخير في دعم الجمعية للقيام بدورها وواجباتها بما يخدم الصالح العام.
إثر ذلك استعرض رئيس محاكم المنطقة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن محمد الغزي محاضر اجتماعات المجلس السابقة وما تم التوصل إليه من توصيات.
وفي نهاية الاجتماع أوضح سموه أن الاجتماعات متوالية للتدارس وبحث الطرق الكفيلة بإنجاز المشروعات السكنية الضخمة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
وثمن سموه الأهداف الخيرية للجمعية بخدمة بعض فئات المجتمع المحتاجة للعون وإتاحة الفرصة للمحسنين وأصحاب الخير لدعم هذه المشروعات.
وبين سموه أن الاجتماع اشتمل على بحث جميع الموضوعات المتعلقة بعمل الجمعية من النواحي الفنية والاجتماعية وكذلك الموضوعات المتعلقة بطرح المشروعات السكنية كمناقصات وشروط الإسكان والخطة الإعلامية وغيرها مؤكداً أن الجمعية وصلت للمراحل النهائية والأيام القادمة ستحمل زخما إعلامياً بالأهداف السامية لهذه المشروعات.
وأشار سمو أمير منطقة جازان إلى أن جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري سيتم تقديمها وطرحها بشكل مكتمل لإتاحة الفرصة لكل رجال الأعمال والمواطنين والمؤسسات للمساهمة في هذا المشروع الخيري. واختتم سموه تصريحه بالإشاررة إلى العديد من مشروعات الإسكان التي ستأخذ طريقها للتنفيذ في منطقة جازان إن شاء الله ومنها مشروع مؤسسة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي ومشروع سمو الأمير الوليد بن طلال وبعض المشروعات من عدد من المحسنين وهي تتراوح تقريباً بين 250 إلى 300 وحدة سكنية مبينا سموه أن هذه معلومات أولية وأن هناك أعداد كبيرة من الوحدات السكنية ينوي طرحها للمنطقة إن شاء الله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved