Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لصالح رعاية الأطفال المعوقين لصالح رعاية الأطفال المعوقين
الأميرة سلطانة البراهيم رعت معرض المجوهرات
نجلاء رضا: دمجنا 59 طفلاً وطفلة في مدارس التعليم العام

* مكة المكرمة - الجزيرة:
رعت الأميرة سلطانة بنت ابراهيم البراهيم حفل افتتاح فعاليات معرض المجوهرات «بريق التميز» الذي يقيمه مركز جمعية الاطفال المعوقين بمكة المكرمة خلال الفترة من الثالث عشر حتى الخامس عشر من شهر شوال الحالي بقاعة اماسي بمحافظة جدة.
وفور وصولها الى مقر المعرض قامت بقص الشريط ايذانا بافتتاحه وتجولت والحاضرات على اجنحته واقسامه المشتملة على عرض العديد من احدث التشكيلات للمجوهرات والمصوغات الذهبية لعام 2004م المواكبة لذوق المرأة السعودية والمتمشية مع تراثنا الاسلامي الحنيف الذي يتميز بالاصالة والرصانة واستمعت الى شرح مفصل عن كيفية صناعة وصياغة المجوهرات ثم بدأ الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم.
اثر ذلك القت مديرة المركز الدكتورة نجلاء بنت فخر الدين رضا كلمة شكرت فيها صاحبة السمو الاميرة سلطانة البراهيم على رعايتها لهذه المناسبة التي تهدف الى دعم نشاطات مركز جمعية الاطفال المعوقين بمكة المكرمة كما رحبت بالحاضرات وشكرتهن على حرصهن لحضور معرض بريق التميز.
واستعرضت الجهود التي قدمها المركز منذ افتتاحه عام 1419هـ حتى الآن للاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة المتمثلة في تقديم خدمات التدريب والتأهيل للاطفال المعوقين الى جانب دمج 59 طفلا وطفلة في مدارس التعليم العام واعطائهم حقهم الطبيعي في العلم والانخراط في المجتمع مؤكدة ان هذه الجهود جاءت بتوفيق من الله عز وجل ثم بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة الجمعية لكافة برامج واعمال المركز.
واشادت الدكتورة نجلاء رضا بالوقفات الصادقة من القطاع الخاص في هذه البلاد المباركة مع نشاطات المركز وحرصه الدائم على دعم المركز وتوفير الموارد المالية ليتمكن من اداء رسالته تجاه هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.
حضر حفل الافتتاح عدد من صاحبات السمو الاميرات وحرم رجال الاعمال والقنصليات وسيدات المجتمع.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved