Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بحضور الأمير عبدالعزيز بن ماجد بحضور الأمير عبدالعزيز بن ماجد
أمير القصيم يرأس مجلس المنطقة

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس المنطقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ونائب رئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الأولى من دورته الرابعة للعام المالي الحالي بمقر صالة اجتماعات المجلس بإمارة منطقة القصيم في مدينة بريدة أمس.
وأوضح أمين عام مجلس منطقة القصيم المهندس حمد بن علي الزيدان أن المجلس أكد إدانة الهجمات الإرهابية التي قامت بها بعض الفئات الباغية والمغرر بها ضد أهداف آمنة روعت المواطنين والمقيمين.. كما أكد سمو رئيس المجلس وقوف أبناء المنطقة ضد المخططات الإرهابية الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار الذي يشهده الوطن.
وأضاف المهندس الزيدان أن المجلس أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن في مختلف القطاعات الأمنية في المملكة وبالإنجازات الأمنية التي تحققت لصد تلك المحاولات الآثمة التي تهدف إلى بث الرعب والإرهاب في نفوس المواطنين والمقيمين على حد سواء.
وأضاف الأمين العام أن المجلس ناقش المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي خصصت للمشاريع المنفذة والتي تحت التنفيذ في ميزانية العام المالي الحالي حيث استعرض ممثل وزارة التربية والتعليم مشاريع قطاع تعليم البنين في المنطقة وشملت المشاريع الجاري تنفيذها حالياً اثنتين وعشرين مدرسة «ابتدائية ومتوسطة وثانوية» تبلغ تكاليفها مائة وتسعة ملايين ريال..
كما شملت المشاريع المنفذة خلال العام المالي سبع عشرة مدرسة لمختلف المراحل بلغت تكاليفها ثمانية وسبعين مليون ريال.. بعد ذلك ناقش المجلس مشاريع وزارة النقل المنفذة والتي تحت التنفيذ بالمنطقة والتي تشمل أجزاء من طريق القصيم - المدينة المنورة السريع وطريق القصيم - حائل السريع واستكمال مراحل طريق الملك فهد ببريدة وعدداً من مشاريع ا لطرق في مختلف أنحاء المنطقة.. كما استعرض المجلس مشاريع قطاع المياه المنفذة والجاري تنفيذها والتي بلغت تكاليفها أكثر من ألف ومائة مليون ريال والتي تشمل إنشاء شبكات صرف صحي لعدد من المدن في المنطقة وتنفيذ محطات معالجة..

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved