Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة المحاسبة والاستثمار في لندن دشنت أول إصداراتها في الأسبوع الأول من ديسمبر شركة المحاسبة والاستثمار في لندن دشنت أول إصداراتها في الأسبوع الأول من ديسمبر
الخراشي: مجلة (اقتصاديات) تختلف عن الإصدارات المماثلة في السوق

* الرياض - الجزيرة:
تعتزم شركة المحاسبة والاستثمار مقرها لندن - تدشين اول اصداراتها في شهر ديسمبر بمجلة اقتصادية متخصصة تهتم بالشأن الاقتصادي السعودي بشكل خاص واقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والعالمية بشكل عام.
وأطلقت الشركة اسم «اقتصاديات» على هذه المجلة التي بدأ العمل على اصدارها منذ عدة أشهر. وذكر الاستاذ سليمان الخراشي مدير عام شركة المحاسبة والاستثمار بأن المختصين لدى الشركة قاموا بدراسة متكاملة عن جميع الاصدارات الاقتصادية السعودية والعربية والاجنبية قبل قرارهم الخاص باصدار المجلة.
وأضاف بأن المجلة ستطرح للقراء في شهر ديسمبر المقبل بشكل يختلف عن الاصدارات المماثلة المتواجدة في السوق حاليا خاصة وان هنالك اهتماما بالتبويب والاخراج ونوع الورق والموضوعات التي ستتناولها المجلة.
وعن اهتمامات المجلة قال بأنها ستغطي جميع القضايا والملفات الاقتصادية الوطنية والعربية والاجنبية ولكن بمهنية عالية. وعن هيئة تحرير المجلة أوضح بأن هنالك قرابة عشرين محررا داخل المملكة ومراسلين في كل من بيروت والقاهرة ودبي وتونس ولندن، مشيراً الى ان المجلة قد حرصت على استقطاب فريق فني محترف متفرغ للعمل بالمجلة، بالاضافة الى هيئة استشارية من كبار رجال الاعمال والاكاديميين في الجامعات السعودية تقدم توصياتها لفريق التحرير وتدعم توجهات الشركة في انتشارها في الوطن العربي كمجلة اقتصادية متميزة. واستطرد الاستاذ الخراشي في حديثه قائلا ان المجلة تعتزم توزيع حوالي 70% من عددها الاول مجانا على أعضاء الجمعيات المهنية السعودية (المحاسبة، الاقتصاد، الادارة، الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين) وكذلك كبار المشتركين في الغرف التجارية الصناعية في كافة مدن المملكة وكبار المسؤولين من الامراء والوزراء والمختصين بالشأن الاقتصادي بشكل عام، مضيفا بأن شركة المحاسبة والاستثمار تنوي اصدار مجلات أخرى متخصصة بعد نجاح تجربتها الأولى المتمثلة في مجلة «اقتصاديات». وشدد الاستاذ الخراشي في نهاية حديثه على ما توليه الشركة من اهتمام بالغ بالموضوعات التي ستناقشها المجلة والمهنية العالية التي يجب ان تسلكها حتى تتمكن من الوصول الى جميع المهتمين بالشأن الاقتصادي وأن تتمتع بثقتهم واستحسانهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved