Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقر لمرفأ البحرين المالي بتكلفة 3 ،1 مليار مقر لمرفأ البحرين المالي بتكلفة 3 ،1 مليار

* البحرين - جمال الياقوت:
افتتح سعادة السيد عبدالله بن حسن سيف وزير المالية والاقتصاد الوطني في مملكة البحرين أمس الأول المقر الرئيس لمكاتب لمشروع مرفأ البحرين المالي الذي تبلغ كلفته الانشائية 3 ،1 مليار دولار.
وحضر حفل الافتتاح في العاصمة البحرينية المنامة عدد كبير من المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال والاقتصاد وممثلون عن سلطة نقد البحرين وسوق البحرين للأوراق المالية ومجلس التنمية الاقتصاديةوالمؤسسات المالية والبعثات والهيئات الدبلوماسية.
ويمتد المقر على مساحة 650 مترا مربعا ويقع في الطابق 16 من برج السيف ويتميز بقبته القوسية ومنطقة مركزية دائرية ذات منظر بانورامي يطل مباشرة على الساحل حيث منطقة تطوير المشروع التي تمتد على مساحة 38 هكتاراً في منطقة ميناء المنامة.
وبهذه المناسبة أكد سعادة السيد عبدالله بن حسن سيف ان مرفأ البحرين المالي يعد مشروعا تنمويا استند بفاعلية على الريادة المستمرة للقطاع المالي البحريني في الشرق الأوسط طيلة ثلاثة عقود، وهو بحق يعد أحد أكبر وأضخم مشاريع التطوير في المنطقة.
ويضم المشروع الذي سيكون مجمعا متكاملاً للقطاع المالي الاقليمي والعالمي منشآت للأعمال والترفيه والسكن ويجري تطويره على واجهة مائية.
وبمناسبة الافتتاح أعلن السيد عصام جناحي رئيس مجلس ادارة الشركة عن تحقيق فائض كبير في الاكتتاب في أسهم محفظة الشركة القابضة والتي تم تأسيسها من قبل الشركاء الاستراتيجيين لغرض تطوير القاعدة التطويرية للمشروع.
وقال: إن هذا الاقبال يعكس الثقة التي يوليها المستثمر للمشروع مشيرا الى بدء الاكتتاب في أسهم المرحلة الثانية المتمثلة في مشروع المركز المالي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved