Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رجلا أعمال سعوديان وشركة آسيوية ورجل أعمال بحريني قدموا عرضاً لشراء ليدز يونايتد رجلا أعمال سعوديان وشركة آسيوية ورجل أعمال بحريني قدموا عرضاً لشراء ليدز يونايتد

  * دبي - أ.ف.ب:
أعلن الشيخ البحريني عبد الرحمن بن مبارك آل خليفة ان مجموعته قدمت عرضا لشراء نادي ليدز يونايتد الانكليزي الذي يرزح تحت ديون تبلغ نحو 135 مليون دولار. وقال الشيخ عبد الرحمن في اتصال هاتفي مع وكالة «فرانس برس» أمس الاحد «قدمت المجموعة عرضا لشراء نادي ليدز يونايتد ونحن ننتظر الرد في الأيام القليلة المقبلة». وأضاف «تتألف المجموعة من رجلي أعمال سعوديين وشركة آسيوية ومني»، رافضا اعطاء أي تفاصيل عن العرض وقيمته المالية أو عن أسماء شركائه في المجموعة وحصة كل واحد منهم في الصفقة المحتملة، مكتفيا بالقول «ان الشخصيتين السعوديتين معروفتان والشركة الآسيوية لا يوجد فيها شركاء عرب». وأوضح الشيخ عبد الرحمن «عرضنا موجود حاليا لدى ادارة نادي ليدز ولكن هناك مجموعة أخرى دخلت على الخط أيضاً وتقدمت بعرض لشراء النادي».
وأشار الى انه «من الأفضل ان تتخذ ادارة ليدز قرارا سريعا بشأن العرض لكي تسنح الفرصة لشراء لاعبين جدد في فترة الانتقالات الجديدة التي تبدأ في الأول من كانون الثاني/يناير المقبل».
واعتبر ان «النتيجتين الأخيرتين لليدز بفوزه على تشارلتون 1-صفر وتعادله مع تشلسي 1-1 انعكاس لارتياح اللاعبين من خبر اهتمام مجموعة من الشركاء بشراء النادي ما عزز ثقتهم بأنفسهم لأنهم كانوا خائفين من مستقبل الفريق فازدادوا عزيمة على تقديم الأفضل»، مشيرا الى انه «كان بإمكان ليدز الفوز على تشلسي أمس أيضا». والشيخ عبد الرحمن (44 عاما) يرأس اللجنة الرياضية في نادي النجمة البحريني وهو تلقى دراسته في انكلترا ويعتبر من عشاق نادي ليدز يونايتد منذ سنوات عديدة. وكان ليدز نجح في ابعاد شبح التصفية عنه بعد ان حصل على فترة حتى منتصف الشهر المقبل تقريبا لجدولة ديونه.
ويحتل ليدز المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 12 نقطة من 15 مباراة حقق فيها ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر تسع مرات ويواجه خطر الهبوط الى الدرجة الأولى.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved