Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* يوم رياضي سعودي سعيد ومبهج كان أمس الأول بعد فوز ممثلي الكرة السعودية في بطولة الأندية العربية الهلال والأهلي على فريقي الزوراء العراقي والوحدات الأردني وسيكون لهذين الانتصارين أثرهما الكبير على إعطاء ممثلي الكرة السعودية دفعة هائلة لمواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة إلى جانب الممثل الثالث فريق الاتحاد.
* انتقال الثنائي سعيد الودعاني وسعود كريري من القادسية وضح أثره في أول اختبار حقيقي عندما خسر بأربعة أهداف نظيفة من الاتفاق.
* مدرب النصر يطالب الإدارة بمنحه إجازة يقضيها في بلاده استغلالاً لفترة التوقف الحالية ولكن الجمهور النصراوي يخشى ان يكون سفره على فريقه خرج ولم يعد كما هو حال عدد من المدربين قبله.
* لو عاد لاعبا الهلال أحمد الدوخي وجاتو سيسيه للبطاقتين الصفراوين اللتين حصلا عليهما أمام الزوراء العراقي لوجدا أنهما بلا داع وكان يمكن ان يكونا أكثر حذراً وإحساساً بالمسؤولية لكي لا يضعا فريقهما ومدربهما في حرج الغياب بسبب هذه البطاقات.
* ألا يتحمل من وصف لقاء الاتحاد السعودي بالطلبة العراقي بأنه لقاء (الأساتذة بالطلبة) مسؤولية في الاخفاق الاتحادي في تلك المباراة؟ عندما دخل لاعبو العميد بنشوة الاستاذية والتفوق.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved