Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انتقال التوأم حسن إلى الاتحاد السكندري يفجِّر المشاكل داخل الزمالك انتقال التوأم حسن إلى الاتحاد السكندري يفجِّر المشاكل داخل الزمالك

* القاهرة - مكتب الجزيرة طارق محيي:
فجّرت موافقة حسام وابراهيم حسن نجما نادي الزمالك على الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري العديد من المشاكل داخل نادي الزمالك أولها التي حدثت بين أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم رئيس النادي د. كمال درويش الذي يصرّ على بقاء اللاعبين التوأم في نادي الزمالك وعلى حل خلافاتهما مع الجهاز الفني وعودتهما لأنهما قوّة دفع لأي فريق لا يستهان بها وبين الجهاز الفني للفريق من جهة أخرى خاصة البرتغالي فينجادا المدير الفني الذي لا يوافق على عودتهما إلى الفريق ويؤكد انه لا يحتاج خدماتهما.
ويبدو ان الخلاف بين التوأم حسن والمدير الفني البرتغالي فينجادا قد وصل إلى طريق مسدود رغم قيد التوأم في قائمة الزمالك الافريقية وهو ما جعل التوأم يرحب بالانتقال إلى نادي السكندري إلى جوار زملائهما القدامى في نادي الأهلي سمير كمّونة ووليد صلاح الدين ونجم الزمالك نادر السيد وذلك مقابل 400 ألف جنيه عن باقي الموسم الحالي.
وكان الخلاف في وجهات النظر قد ظهر على السطح في نادي الزمالك بعد إعلان التوأم الموافقة على اللعب لنادي الاتحاد بسبب ما يتمتع به التوأم حسن من شعبية كبيرة داخل النادي ولدى أعضاء مجلس إدارته بسبب عطائهما الذي لا ينقطع ومجهودهما الوافر مع الفريق على مدى ثلاثة مواسم حصد فيها أكثر من 7 بطولات محلية وافريقية وعربية.
ولكن يبدو ان للجهاز الفني وجهة نظر أخرى وهي الدفع بدماء جديدة والاعتماد على أشبال النادي وان على التوأم إفساح الطريق أمام الأجيال الجديدة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved