Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هنأ الوطن وممثليه.. صالح النعيمة لـ ART: هنأ الوطن وممثليه.. صالح النعيمة لـ ART:
الهلال أمتع النظر وتجاوز الزوراء بجدارة
الزعيم قدم أفضل عروضه هذا الموسم وآدديموس أجاد التغيير

* كتب - عيسى الحكمي:
وصف صالح النعيمة قائد المنتخب السعودي والهلال المعتزل في تحليله الفضائي لقناة ال ART الرياضية فوز الهلال العربي على الزوراء العراقي (3- صفر) بأنه مستحق وجدير للفرقة الزرقاء التي حسب تحليل القائد الأسطوري لها قدمت أفضل مستوياتها هذا العام.
وأضاف النعيمة وصفه للفوز: قدم الهلال مباراة كبيرة أمتعت عشاقه والمحايدين، ولقد أكمل السيناريو مرتين فبعد تقدمه في الشوط الأول نجح في الشوط الثاني في مواصلة التقدم قاطعاً على الزوراء مخطط إدراك التعادل ليحول المباراة لصالحه..
ومضى النعيمة يقول: الهلال عندما يلعب بأسلوبه ويفرض شخصيته يجعل منافسه في وضع صعب وهو الذي حدث أمام الزوراء.
ولفت النعيمة الأنظار إلى الخلل البسيط الذي تخلل فترات المباراة في خط الدفاع الهلالي مشيداً في نفس الوقت بما قدمه عناصر هذا الخط وبقية الزملاء في خطي الوسط والهجوم وبخاصة الدوخي وخالد عزيز والشلهوب.
وامتدح القائد المعتزل تغييرات آدديموس بادخال الشيحان والدوسري لإعطاء الفريق الحيوية اللازمة والنجم نواف التمياط لإعطاء لمسة جميلة على خط الوسط في وقت كانت المباراة تحتاج للاعب خبير يجيد التعامل مع ظروف دقائقها الأخيرة.
ولم يخف النعيمة إعجابه بالزوراء العراقي قائلاً: لم يكن الزوراء سيئاً بل العكس هو شارك الهلال في بعض الفترات ومدربه عندما يشاهد المباراة مرة أخرى سيراجع حساباته وبخاصة الأطراف التي تعرضت لقلق متواصل من الدوخي والشلهوب الذي كان محرك الأداء الهلالي ميدانياً.وبارك النعيمة في معرض حديثه للهلال وشقيقه الأهلي الفوز بعد فوز الأخير على الوحدات الأردني (1- صفر) متمنياً لممثل الوطن الثالث الاتحاد أن يبدأ انتصاراته بدءاً من لقائه المقبل أمام الفيصلي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved