Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة يرفع التهنئة للقيادة الرياضية رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة يرفع التهنئة للقيادة الرياضية
ماجد الثبيتي العربي والآسيوي الوحيد يُصنف عالمياً

حقق منتخبنا الوطني للمبارزة مساء يوم الجمعة الماضي انجازاً عالمياً جديداً يضاف الى سجل الانجازات الرياضية السعودية والآسيوية والعربية وذلك ضمن فعاليات بطولة كأس العالم لسيف المبارزة (بطولة الشهيد فهد الاحمد الصباح) تحت مظلة الاتحاد الدولي والمقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة.. حيث تم تصنيف اللاعب ماجد الثبيتي عالميا ضمن 16 لاعبا بعد الفوز على بطل ايطاليا وذلك من بين 83 لاعبا يمثلون اكثر من 22 دولة.
ويعتبر ماجد الثبيتي اللاعب الآسيوي والعربي الوحيد الذي يتم تصنيفه عالمياً إضافة الى 15 لاعباً جميعهم من دول اوروبا العريقة في رياضة المبارزة.
وبمناسبة تحقيق ذلك الانجاز الكبير عبر الاستاذ بندر بن عثمان الصالح رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للمبارزة عن مشاعر الغبطة والسرور بذلك الانجاز الكبير الذي يضاف الى سجل الانجازات العالمية السعودية في مختلف الالعاب الرياضية.. وقال باسمي وباسم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي وبعثة منتخبنا لكأس العالم أهدي هذا الانجاز الكبير إلى القيادة الرياضية العليا ممثلة بامير الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وإلى سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
ووجه الأستاذ بندر الصالح التهنئة لأعضاء بعثة المنتخب ولاعبيه.. وقال هذا ما عهدناه في ابطالنا الذين نحن على ثقة إن شاء الله في أنهم على قدر المسؤولية المناطة بهم ويبذلون اقصى جهدهم تقديرا لأداء واجبهم الوطني عملا بتوجيهات القيادة الرياضية العليا.
واختتم رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة تصريحه بتقديم الشكر للاتحاد الدولي للمبارزة ممثلا برئيسه روني روك ومعاونيه لاشرافهم المباشر على البطولة وكذلك شكره للاتحاد الكويتي للمبارزة على حسن تنظيمه لتلك البطولة وكرم الضيافة وحسن الاستقبال للوفد السعودي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved