Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فانتزي لاند - أكبر منتجع سياحي للعائلة فانتزي لاند - أكبر منتجع سياحي للعائلة
أعد العديد من البرامج المشوقة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
يشهد منتجع فانتزي لاند إقبالاً شديداً من الزوار والسياح على مدار العام لما يطرحه من برامج مشوقة ومثيرة يقدمها المشاهير سواء داخله أو في المجمعات التجارية الشهرية.
الأستاذ صالح الوسيدي الرئيس التنفيذي للمشروع أفاد بأن المنتجع يضم داخله أكبر بحيرة ترفيهية في منطقة الرياض فالماء مصدر الحياة ومتعة للناظرين وبهجة لمحبي القوارب الترفيهية علاوة على عدد من المدن الترفيهية التي تحوي داخلها ألعاباً حديثة ومتميزة.
وقال إن المنتجع يضع برنامجه وينفذه من خلال آليات حديثة وخطط مدروسة تخضع لطموحات ورغبات الزوار لتكتمل الفائدة ، ولذا فالمكان يضم داخله سحر المكان وأناقة التصميم والفخامة والخصوصية مثل مسرح الدولفين للعروض الترفيهية وقصر الزمرد للاحتفالات العائلية وفلل رومانس الفاخرة والمفروشة ومسرح «فانتزي للأطفال».
وأشار السويدي إلى انتشار المسطحات والبساط الأخضر التي تنتشر بكثرة في جنبات المنتجع من خلال مرابع البساط الأخضر التي تضم جلسات عائلية وقصر الخليج وقصر الحمراء وركن المطاعم للوجبات الشعبية السعودية واللبنانية .. وأكد الوسيدي بأن رالي الروابي يجذب الصغار والكبار من محبي قيادة الدبابات السريعة وسيارات السباق والإثارة من خلال ميادين متعددة لركوب الدبابات للصغار والكبار وسوق عكاظ التجاري وميدان سباق السيارات للصغار والكبار ومضمار لسباق البرمائيات وقريباً حديقة للحيوانات والطيور.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved