Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وقف قاضٍ في شيلي وقف قاضٍ في شيلي
لارتياده نادٍ للشواذ

* سنتياجو د.ب.أ:
أوقفت المحكمة العليا في شيلي أمس لمدة أربعة شهور قاضيا اعترف بأنه زبون دائم لنادي ساونا الخاص بالشواذ في سنتياجو أثناء قيامه بالتحقيق في قضية شبكة دعارة للاطفال لا علاقة له بالقضية.
وقالت المحكمة العليا إن قرارها بإيقاف دانييل كالفو لا علاقة له بميوله الجنسية ولكن بسلوكه الذي أدى إلى «الحط بصورة مهينة من مهنة القضاء». وكان كالفو قد صرح بأنه تعرض لابتزاز بعد ذهابه إلى النادي. وقد أضافت تطورات أمس شكلا آخر من الدراما على قضية دعارة الاطفال التي رجت بالفعل الساحة السياسية الشيلية رجاً شديداً. وكان كالفو قد كلف في تشرين الاول/أكتوبر بالنظر في قضية صاحب صالة ألعاب رياضية (جيمنازيوم)، اسمه كلاديو سبينياك، كان قد قبض عليه في أيلول/سبتمبر بزعم رئاسته لشبكة خاصة بدعارة الاطفال.
وسبينياك متهم بتنظيم حفلات عربدة شاذة تستخدم القصر الذي اختفى فيه بعضهم ويخشى أنهم ماتوا، وحصلت الشرطة على شرائط فيديو تصور هذه الجلسات في مسكنسبينياك.وفجرت عضوة بالكونجرس ضجة عندما أعلنت أن ثلاثة من زملائها النواب في الكونجرس الذين لم تحدد أسماءهم ظهروا في هذه الشرائط لكنها لم تحدد أسماءهم وإن كانت أشارت إلى الاحزاب السياسية التي ينتمون إليها.وكان كالفو حقق تقدما سريعا في القضية ووجه اتهامات إلى خمسة أشخاص آخرين بالاضافة إلى سبينياك لكنه في أوائل شهر تشرين الثاني/نوفمبر أعلن تنحيه عن نظر القضية بعد اعترافه بتعرضه للابتزاز من جانب مدير ناد للساونا خاص بالشواذ اعتاد أن يرتاده في سنتياجو.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved