Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في معرض الشارقة الدولي للكتاب في معرض الشارقة الدولي للكتاب
حاكم الشارقة يسلم د. السماري وثيقة تكريم دارة الملك عبدالعزيز

* الشارقة - الجزيرة:
تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى بدولة الامارات العربية المتحدة وحاكم الشارقة تم أمس الأول السبت تكرم دارة الملك عبدالعزيز تقديرا لجهودها في مجال النشر الثقافي الرصين وتميزها بين دور النشر العربية، وذلك في الاحتفال الذي أقامته دائرة الثقافة والاعلام بإمارة الشارقة بمناسبة بدء فعاليات الدورة الثانية والعشرين لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.
وتسلم الدكتور فهد بن عبدالله السماري أمين عام دارة الملك عبدالعزيز وثيقة التكريم التي جاء في حيثياتها.. ان ذلك جاء تقديراً لتعاون الدارة الوثيق مع معرض الشارقة الدولي للكتاب على مدى السنوات الماضية، واعتزازاً بمنشوراتها وجهودها في مجال النشر الثقافي المتخصص.
هذا وقد وجه الدكتور فهد السماري تحية شكر وتقدير الى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على تفضله بتكريم دارة الملك عبدالعزيز في هذا الملتقى الثقافي العربي الدولي الكبير، ولحرص سموه على دعم المؤسسات الثقافية والعربية وتشجيعه الدائم لها.
وقال أمين عام دارة الملك عبدالعزيز في تصريح صحفي بهذه المناسبة يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منسوبي دارة الملك عبدالعزيز ان أعرب عن خالص اعتزازي بهذه اللفتة الكريمة من دائرة الثقافة والاعلام بإمارة الشارقة لتكريم جهود الدارة، ونتطلع بمشيئة الله ان نكون دائما عند حسن ظن الجميع وان نواصل رسالتنا في خدمة الثقافة العربية والاسلامية
وأضاف الدكتور السماري قائلا: إن تشريف سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لهذه المناسبة يعكس حرص سموه على تشجيع ومساندة المؤسسات الثقافية ومراكز البحوث والدراسات والأنشطة العلمية التي تعنى بنشر الثقافة العربية والاسلامية، ولعل ذلك وراء ما عهده الجميع من تميز وحضور لامارة الشارقة في هذا المجال.
واختتم أمين عام الدارة تصريحه بالتأكيد على ان تكريم دارة الملك عبدالعزيز في هذه المناسبة يعد تكريما للمؤسسات الثقافية والبحثية السعودية ولدورها على صعيد البحث والنشر العلمي الرصين، مشيراً إلى ان ذلك يجسد اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بهذه المؤسسات وهو الأمر الذي كان وراء ما حققته من نجاح.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved