Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قدمتها اللجنة النسائية الخيرية قدمتها اللجنة النسائية الخيرية
جهازان حديثان لمركز غسيل الكلى بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي

* الطائف - عليان آل سعدان
قدمت اللجنة النسائية الخيرية التي ترأستها حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة جهازين حديثين لغسيل الكلى من نوع فرزيونيس لمركز الكلى بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف.
ويتميز هذان الجهازان باعتبارهما من احدث الاجهزة الطبية على مستوى العالم لغسيل الكلي وتقوم بعمل سبعة انواع من التنقية الدموية للمريض وقدرتها على عمل نوعين من التنقية في وقت واحد للمريض وقدرة هذه النوع من الاجهزة على العمل على مدى 72 ساعة متواصلة وتستعين المستشفيات بمثل هذا النوع من الاجهزة لمرضى العناية المركزة.
وكانت هذه اللجنة برئاسة حرم سمو امير منطقة مكة المكرمة قد بادرت من قبل بتقديم اجهزة اخرى لغسيل الكلى وتشغيل مركز غسيل الكلى الواقع بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف لخدمة مرضى الفشل الكلوي في محافظة الطائف وغيرها من المناطق القريبة من الطائف.
وقد عبر مدير الشئون الصحية بالطائف الدكتور خالد السميري عن شكره وتقديره للجنة النسائية الخيرية على الجهود التي تبذلها لتوسيع نطاق الخدمات الانسانية في منطقة مكة المكرمة وخص بالشكر حرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة التي ترأس هذه اللجنة التي اصبحت اعمالها في مجال الخدمات الانسانية واضحة وملموسة في منطقة مكة المكرمة بصورة عامة ومحافظة الطائف بصورة خاصة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved