Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالعزيز بن ماجد عقب تمديد فترة خدمة سموه: الأمير عبدالعزيز بن ماجد عقب تمديد فترة خدمة سموه:
الثقة حافز لبذل كل جهد مستطاع لخدمة الجميع

* بريدة - الجزيرة:
عبّر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم عن عظيم شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الغالية بالتجديد لسموه فترة أخرى.
وقال الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز: إنني أرجو من الله سبحانه وتعالى أن أكون عند حسن ظن من أولوني هذه الثقة التي أعتز بها وأسأله تعالى أن يعينني على تأدية واجباتها على أكمل وجه وأتمه بحوله وقوته وسأواصل بذل قصارى جهدي لخدمة ديني ومليكي ووطني ما استطعت إلى ذلك سبيلاً وخدمة إخواني وأبنائي المواطنين في هذه المنطقة العزيزة على نفوسنا جميعاً سعياً إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وأكد سمو نائب أمير منطقة القصيم أن هذه الثقة تعد حافزاً لبذل كل جهد مستطاع لخدمة الجميع.
ونوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بما تشهده منطقة القصيم أسوة بمناطق المملكة الأخرى في مشاريعها التنموية في جميع المجالات. وتمنى سموه أن يديم الله على بلادنا ما تنعم به من أمن ورخاء واستقرار ورغد عيش في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved