Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وفد طبي يزور مستشفيات الباحة وفد طبي يزور مستشفيات الباحة

* الباحة - خالد زاهي:
وصل عدد من الأطباء الاستشاريين السعوديين أصحاب خبرات متميزة بوزارة الصحة إلى منطقة الباحة يوم أمس الأول السبت الموافق 12/10/1424هـ وهم:
د. علي بن سلمة استشاري جراحة المخ والأعصاب بمجمع الرياض الطبي، د. أحمد الفرج استشاري جراحة عامة بمستشفى القطيف المركزي، د. سعد عمر الخطيب استشاري الطب النفسي بمستشفى الصحة النفسية بجدة، د. سمير سندي استشاري نساء وتوليد وجراحة المناظير بمدينة الملك فهد الطبية وأوضح مدير عام الشئون الصحية د. علي حامد الغامدي ان الادارة العامة للمستشفيات بوزارة الصحة قد بادرت بإعداد برنامج يهدف إلى حصر هذه الكفاءات وترتيب زيارات عمل للمناطق لنقل الخبرات للأطباء في هذه المستشفيات للوصول إلى الفائدة المرجوة باذن الله تعالى على مستوى الاداء الطبي والخدمات العلاجية المقدمة للمرضى وتهدف هذه الزيارة إلى رفع مستوى الأداء في مستشفيات منطقة الباحة بصفة خاصة من خلال مناظرة الحالات المرضية المختلفة خاصة الحالات المعقدة التي تحتاج إلى خبرات عالية مع إجراء العمليات الجراحية الصعبة وتدريب الأطباء على بعض الإجراءات التشخيصية والعلاجية والقاء المحاضرات وعقد دورات وورش عمل بالاضافة إلى التواصل بين الاطباء في المناطق المركزية مع الاطباء بالمنطقة وبالتالي التواصل والتكامل بين مستشفيات الوزارة.
وقد أوضح مساعد مدير عام الشؤون الصحية للمستشفيات محمد الشدوي انه تم تحديد الدكتور عبدالحميد الغامدي المدير الطبي بمستشفى الملك فهد بالباحة بالتنسيق في ذلك الخصوص كما قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمديرية بالترتيبات اللازمة لإجراءات الاستقبال للفريق الطبي وتعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها للمنطقة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved