Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه استقبل رجال التربية والتعليم سموه استقبل رجال التربية والتعليم
أمير القصيم ونائبه استقبلا أعضاء اللجنة العقارية

* بريدة - عبدالرحمن التويجري
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم أمس رجال التربية والتعليم بمنطقة القصيم بنين وبنات يتقدمهم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم رئيس مجلس التعليم بالمنطقة صالح التويجري ومديرو التعليم بالمحافظات بالمنطقة وعدد من مديري المدارس والإشراف التربوي.
وقد رحب سموه بهم في بداية اللقاء متمنياً لهم التوفيق والنجاح المستمر ولأبنائه الطلبة والطالبات بمنطقة القصيم النجاح الدائم.
بعد ذلك تحدث مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عن التعليم بشكل مفصل.
وأكد مدير عام التربية والتعليم استهجان جميع رجال التربية والتعليم والطلبة والطالبات بمنطقة القصيم ما حصل من الفئة الباغية في ترويع الآمنين من مواطنين ومقيمين مشيراً إلى أن هذه الأعمال الإجرامية بعيدة كل البعد عن مجتمعنا وتقاليدنا وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وشريعتنا الغراء المطهرة..
كما تحدث مديرو التعليم بنين وبنات في كل من محافظة عنيزة ومحافظة الرس عن هذا الموضوع مؤكدين للجميع ما أشار إليه مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة.
كما استقبل سموه أمس أعضاء اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف التجارية الذين يعقدون اجتماعهم الثامن والعشرين هذا العام بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم.
وقد رحب بهم سموه ودار الحديث خلال اللقاء حول عدد من الأمور المتعلقة بشؤون الصناعة والتجارة والعمران بمنطقة القصيم وقد تمنى لهم سموه التوفيق والنجاح في أعمال اجتماعهم بالمنطقة وإنهاء مساعيهم بالنجاح.
وقد حضر اللقاء الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم الأستاذ أحمد بن عبدالله التويجري وأعضاء من الغرف التجارية.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه أعضاء اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف التجارية الذين يعقدون مؤتمرهم الثامن والعشرين هذا العام بمنطقة القصيم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved