Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

طالب جميع الفارين بتسليم أنفسهم للعدالة.. الشيخ فيصل بن حميد لـ«الجزيرة »: طالب جميع الفارين بتسليم أنفسهم للعدالة.. الشيخ فيصل بن حميد لـ«الجزيرة »:
ماصدر من الشرذمة الفاسدة أساء للإسلام والمسلمين

* الرياض سعود الشيباني:
استنكر شيخ شمل قبيلة عتيبة الشيخ فيصل بن سلطان بن جهجاه بن حميد ماحدث من اعمال مشينة قامت بها فئة مارقة ضد امن بلاد الحرمين من قتل وترويع الآمنين وهروب من ايدي العدالة.
وقال ابن حميد في تصريح خاص ل«الجزيرة» ان تلك الاعمال يستنكرها كل مسلم عاقل ولا تبت هذه الاعمال الى القبيلة التي اعلنت منذ ان اسس جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله كيان هذا الوطن الولاء والطاعة مع قادة هذا الوطن المعطاء والزاخر بخير اهل الخير من ولاة الامر وابناء الشعب الغيورين على امن الوطن والقاطنين على ارضه المباركة.
وطالب ابن حميد جميع الفارين من يد العدالة جميعاً وعلى وجه الخصوص سعود حمود العتيبي وسلطان بجاد العتيبي تسليم انفسم خيراً لهم ولذويهم مشيراً الى ان يد العدالة سوف تطالهم جميعاً واضاف ابن حميد قائلاً: ان ثقتنا بالله كبيرة ثم في رجال الاجهزة الامنية لضبط الفارين وتسليمهم ليد العدالة.
وقال ان هذه الاعمال التي صدرت من هؤلاء لاتبت للاسلام بصلة بل اساءت للاسلام والمسلمين.
وبين ابن حميد قائلاً: ان هؤلاء الشرذمة واللذين يدعان وللاسف الشديد انتمائهما للقبيلة لا يمثلان الا نفسيهما مشيراً الى ان القبيلة تستنكر هذه الاعمال الدخيلة والمشينة على قبيلتنا ومجتمعنا المترابط شعباً ودولة في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين.
مشيراً الى ان هؤلاء الشباب قد غرر بهم لا محالة فليست هذه الافعال والاعمال من عاداتنا وتقاليدنا المستمدة من شريعتنا السمحة التي تحثنا على الترابط والتلاحم وطاعة ولاة الامر في غير معصية الله ورسوله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved