Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

العقيد سعود الهلال لـ«الجزيرة»: العقيد سعود الهلال لـ«الجزيرة»:
أربعون ضابطاً على مدار الساعة وأكثر من ألف فرقة للمناطق

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
أوضح مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض العقيد سعود بن عبدالعزيز الهلال أنه ولله الحمد تمت بنجاح الخطة الأمنية والمرورية التي صاحبت أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام 1424هـ المعدة من قبل إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض وان ذلك يعود بعد توفيق الله إلى توجيهات سمو سيدي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وبإشراف مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني لكافة الأجهزة الأمنية التي قامت بتنفيذ خططها الأمنية والمرورية.. حيث تم الاستعداد المسبق من قبلنا لهذه المناسبة السعيدة.. بتعزيز ومضاعفة التدابير الأمنية لتوفير أقصى درجات الأمن والطمأنينة خلال أيام عيد الفطر المبارك.. وأعدت خطة ميدانية.. أمنية.. مرورية لتغطية مدينة الرياض منذ صباح يوم العيد لمراقبة الحالة الأمنية والمرورية لمصليات العيد والجوامع لتسهيل الحركة المرورية وعبور المشاة ومراقبة الحالة الأمنية.. بالاشتراك مع الجهات الامنية المرتبطة بشرطة الرياض.
التغطية الميدانية لمواقع الاحتفالات والمجمعات التجارية.. وغيرها
كما بيَّن العقيد الهلال أنه تم الاستمرار في عمل نقاط نقاط التفتيش المنتشرة في مختلف مدينة الرياض وتم التغطية ب(40) ضابطاً على مدار الساعة بالإضافة إلى مديري الشعب الإدارية ورؤساء مراكز الدوريات في خمس مناطق وهي: شمال/جنوب/الوسط/شرق/غر ب/ وكانت التغطية الميدانية بما يربو عن (1100) فرقة من دوريات الأمن.
كما شاركت الدوريات راجلة عدد (122 فرداً) موزعين في الأسواق والمجمعات التجارية الكبرى.. بالاضافة إلى تأمين (25) ونشاً لمساعدة المواطنين الذين تتعطل سياراتهم في أماكن الاحتفالات.
وساهمت أيضاً فرق إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض بالتواجد الأمني في مواقع الاحتفالات.. والمساهمة مع إدارة مرور الرياض وذلك لتسهيل الحركة المرورية في التقاطعات والمحاور الرئيسية لفك الاختناقات المرورية وتسهيل حركة السير في أنحاء مدينة الرياض المختلفة للمحافظة على الحالة الأمنية أيضاً.. حيث شهدت تلك الأماكن إقبالاً كثيراً.. ويرجع ذلك إلى التنظيم والترتيبات من قبل المسئولين في أمانة مدينة الرياض وفي مقدمتهم سمو أمين مدينة الرياض الأمير عبدالعزيز عياف آل مقرن ومساعدوه.
تقديم تهنئة العيد للمرضى
كما نوه العقيد الهلال بأن عدداً من ضباط الدوريات قاموا بزيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء وتقديم تهنئة العيد ومواساتهم والاطمئنان على صحتهم وإهدائهم (1000) باقة ورد وحلوى وألعاباً للأطفال في أيام العيد بالمستشفيات التالية: (مستشفى قوى الأمن - مجمع الرياض الطبي - مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون - مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي - مستشفى التأمينات - مستشفى الإيمان - مستشفى دلة).

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved