Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير مشعل بن سعود يعتمد أسماء الفائزين بجائزته ل «التفوق العلمي» الأمير مشعل بن سعود يعتمد أسماء الفائزين بجائزته ل «التفوق العلمي»

* نجران - صالح آل ذيبة:
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة نجران أسماء الطلاب المتفوقين والحاصلين على جائزة سموه للتفوق العلمي بنجران للعام الدراسي 1423/1424هـ والتي من المقرر إقامتها في السابع من شهر ذي القعدة القادم.
أوضح ذلك أمين عام الجائزة حسن بن أحمد القربي، مشيراً إلى أن عدد الفائزين الذين اعتمدهم سموه بلغ (68 طالباً) من مختلف المراحل الدراسية في التعليم العام والخاص وتحفيظ القرآن الكريم.
وحول الأسس والمعايير التي تم اعتمادها من قبل لجنة الجائزة في اختيار الفائزين أبان القربي انه تم اختيار الفائزين بناء على نسبهم العلمية المرتفعة التي تراوحت بين (95- 100%) وتمت المفاضلة بين بعض الطلاب المتساوين بالنسبة عن طريق بطاقة الطالب المثالي ومدى مشاركتهم في الأنشطة الطلابية.
من جهة أخرى اشار مشرف احتفال الجائزة غازي بن علي الأسمري أن مختلف اللجان العاملة في الجائزة قد كثفت جهودها واستعداداتها لاخراج هذه الاحتفالية بالشكل اللائق بها باعتبارها تكريما للمبرزين تعليميا.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved