Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمواطنين والمقيمين في تصريحات لـ « الجزيرة »: عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمواطنين والمقيمين في تصريحات لـ « الجزيرة »:
ثقتنا كبيرة في رجال أمننا.. لأنهم يلاحقون أناساً مجرمين خائنين لدينهم ووطنهم
هذه الإنجازات تسجل لرجال الأمن البواسل في كشف هذه الأسلحة والقبض على هؤلاء الإرهابيين

* الرياض - عوض مانع القحطاني:
عبر عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمواطنين والمقيمين عن اعتزازهم بالقدرات الأمنية في المملكة لتتبعها الخلايا الارهابية والقبض عليهم في أوقات قياسية وكشف ما لديهم من الأسلحة مما يجعل المواطن والمقيم مطمئن على سلامة هذه البلاد وأهلها.وشجبوا هذه الأفكار التي يحملها هؤلاء الخونة لدينهم ووطنهم
وقالوا إن مثل هذه الأعمال والخيانة لا يقرها الدين وأن هذه البلاد سوف تبقى آمنة بإذن الله ولن يزعزها مثل هؤلاء المجرمون..
شيء نفتخر به جميعاً
الشيخ زاهر عواض الألمعي عضو مجلس الشورى قال: لا شك بأن هذه الانجازات الأمنية هي فخر لنا في هذه البلاد أن تكشف المجرم خلال فترة وجيزة وهذا توفيق من الله أن مكن هذه البلاد من القبض على هذه الخلايا الارهابية الواحد تلو الآخر وإحباط محاولاتهم الدنيئة التي لا تخدم إلا أعداء الإسلام..
كما أن على شباب هذا الوطن أن يحمدوا الله على هذه النعمة وهذا الرخاء وهذا الأمن وأن يعرفوا بأن هذه البلاد قد عاشت قبل توحيدها في خوف وقلاقل وفتن..
ليست بغريبة عن رجالنا
وقال الفريق محمد بن عامر: نحن فخورون بهذه الانجازات الأمنية وهي ليست بغريبة عن رجال أمن هذه البلاد.. وان مثل هذه الأعمال لن تثني هذه البلاد عن عقيدتها.. وان قيادتنا خير من يتحمل هذه الأمانة لأنها تعمل من أجل خدمة الدين والوطن وأبناء هذه البلاد..
واننا نقدر لسمو وزير الداخلية هذه الانجازات الأمنية التي تسجل لهذه البلاد لذلك لن يفلت هؤلاء المجرمون الارهابيون وعلينا واجب ومسؤولية جميعاً أن نخدم بلادنا وأن نتعاون مع رجال أمننا..
نحن في خدمة الدين والوطن.. ورجال أمننا مؤهلون لذلك
أما اللواء الركن عبدالرحمن العماج مدير عام مكتب نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية فقال: إن رجال الأمن والقوات المسلحة والحرس الوطني هم في خدمة الدين والوطن وهم بإذن الله قادرون على كبح جماح الإرهابيين والمناوئين لهذه البلاد وإن يقظة رجال الأمن في هذه البلاد والقبض على الخلايا الارهابية هو شيء يثلج الصدر لأنه يحبط أهداف فئة بغيضة حاقدة وإن هذه البلاد مثلما توحدت ونعمت بالأمن والرخاء وستستمر بإذن الله في ظل قيادة حكيمة تعمل من أجل الدين والوطن والمواطن..
لذلك ثقتنا في رجال الأمن كبيرة ورجل الأمن هم أساساً مواطنون مخلصون لدينهم ووطنهم وقيادتهم وكلما وقعت حادثة تجد رجال الأمن في بلادنا قادرين على كشف مثل هؤلاء المجرمين.
هذه البلاد ستبقى آمنة
وقال اللواء الركن مسهوج صياح العنزي قائد لواء الإمام محمد بن سعود الآلي بأن هذه البلاد سوف تبقى آمنة مثلما هي آمنة ولن يستطيع مثل هؤلاء الارهابيين الحاقدين المساس بهذه البلاد لأنها قائمة على كتاب الله وسنة رسوله ويكفي هذه الوحدة وهذا التلاحم بين الشعب والقيادة..
وقال إن الانجازات الأمنية التي قام بها رجال الأمن في هذا البلاد تعد عملاً رائعاً يفتخر به كل مواطن وكل مقيم لأن هذه الخلايا لن تنجح في أهدافها الخبيثة لأنها أهداف خبيثة وحقيرة ولا تمس للدين بأي صلة ونحن نقدر لرجال الأمن في بلادنا هذه الانجازات الخيرة.. ونحن في خدمة الدين والملك والوطن.
متابعة سمو وزير الداخلية وراء هذه الإنجازات المهمة
وقال العميد على العبيشي مدير الانتربول بوزارة الداخلية بأن كشف أماكن هؤلاء الارهابيين وكشف مثل هذه الأسلحة هو توفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بجهود سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية الذين يتابعون ويوجهون رجال الأمن على الوصول إلى أماكن هؤلاء الارهابيين المجرمين الذين أساؤوا للدين والوطن وبأسرع وقت ممكن لاحباط أهدافهم الخبيثة ثم إن الاخلاص والتفاني من قبل رجال الأمن في هذه البلاد مكنهم أيضاً من احباط محاولات هؤلاء الارهابيين في تنفيذ مخططاتهم الاجرامية ضد بلدهم وأبناء بلدهم وقال بأن هذه البلاد سوف تبقى آمنة مطمئنة لأنها وحدت على عقيدة صحيحة وقلوب موحدة لخدمة دينهم ووطنهم لذلك لا خوف على هذه البلاد لأنها تطبق شرع الله في حق العابثين وسيكون أبناء هذا الوطن صفاً واحداً في وجه مثل هذه الأفكار الهدامة..
كما ناشد المواطنين أن يكونوا عوناً وسنداً لرجال الأمن حتى نقي بلادنا وأهلها شر الأشرار..
أسرت كل مواطن في هذه البلاد
وقال عضو مجلس الشورى سابقاً عبدالعزيز محمد أبو ملحة: نحن نقدر لرجال الأمن هذه الانجازات وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على هذه الانجازات الرائعة التي أسرت كل مواطن وكل مقيم في هذه البلاد لأنهم لم يتعودوا على مثل هذه الظواهر ومثل هذه الأعمال الدنيئة.. وثقتنا لن تتغير في أبناء هذه البلاد المخلصين لدينهم ووطنهم وقيادتهم وعلينا واجب أن نتعاون مع رجال الأمن في البلاغ عن أي شبهة..
وان هؤلاء المجرمين لن يفلتوا لأن ما يعملونه هو خيانة للدين والوطن..
لن ينالوا إلا الخسران.. ورجالنا عند ظن الجميع
وقال رجل الأعمال محمد بن ناصر بن جارالله نحن في الواقع نقدر هذه الانجازات الأمنية لكشف هؤلاء الارهابيين في أوكارهم ولن ينالوا من أعمالهم هذه وهذه الأفكار إلا الخسران لأنهم يمشون على ضلالة وأن هذه البلاد بعقيدتها لن ينال منها هؤلاء الحاقدون أو من هم وراءهم إلا الخذلان، كيف لهؤلاء المجرمين أن يقدموا على مثل هذه الأعمال الخبيثة يذبحون أبناءهم واخوانهم المواطنين ولكن الله مع هذه البلاد وان رجال ا لأمن بهذه الانجازات الرائعة يضربون أروع المثل وهذه الانجازات سوف تسجل لهذه البلاد في قوة أمنها ورجالنا سوف يبقون دائماً عند حسن ظن الجميع إلى يوم القيامة.
ثقتنا كبيرة في رجال الأمن
وقال د. ناصر على الموسى مستشار وزير التربية والتعليم المشرف العام على التربية الخاصة: لا شك بأن هذه الانجازات الأمنية التي حققها رجال الأمن في كشف هؤلاء المجرمين هي من دون شك محل تقدير الجميع ونحن واثقون في أبناء هذا الوطن من رجال أمن ومواطنين وان هذه القدرة في الوصول إلى هؤلاء المجرمين بهذه السرعة انجاز يسجل لوزارة الداخلية وثقتنا كبيرة في رجال الأمن في هذه البلاد.
نقدر لكم ذلك الإنجاز الأمني
وقال د. زيد عبدالله المسلط الأمين العام للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم: عندما تقع مثل هذه الحوادث فإننا نعرف بأن الله سبحانه وتعالى سوف يكشف هؤلاء الارهابيين على يد رجال الأمن البواسل وان هذه الانجازات الأمنية الرائعة محل اعجاب الناس جميعاً ونقدر لسمو وزير الداخلية رجل الأمن الأول هذه المتابعة وهذه الجهود للقضاء على هؤلاء الارهابيين.
الوصول للإرهابيين في أماكنهم إنجاز أمني كبير
وقال العميد عبدالرحمن الصائغ مساعد مدير جوازات الرياض لشؤون العمليات: ان هذه الانجازات الأمنية الرائعة في كشف خلايا هؤلاء الارهابيين ومعرفة أوكارهم خير دليل على قدرة رجال الأمن للوصول إلى أماكنهم بفضل من الله ثم بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لراحة المواطن والمقيم والوصول إليهم في مدة محدودة توفيق من الله ثم لاخلاص أبناء هذا الوطن سواء كانوا رجال أمن أو مواطنين قد ساهم ذلك لأنهم يحاربون فئات ضالة تعتدي على الدين والوطن وأبنائه، حفظ الله بلادنا من كل شر ومكروه وحفظ هذه البلاد قيادتها.
يقظة رجال الأمن وكشف هذه الأسلحة تسجل لهذه البلاد
وقال العميد مرزوق الروقي مدير الشؤون العامة بحرس الحدود إننا ندين مثل هذه الأعمال الارهابية ومثل هذه الأفعال التي لا تخدم الدين والوطن فهي عار عليهم أن يحاربوا بلدهم ولكن يقظة رجال الأمن بالمرصاد لمثل هؤلاء الارهابيين ولن يفلتوا وهذا دليل على هذه الانجازات الرائعة من قبل رجال الأمن في القبض على هؤلاء وكشف أماكنهم ونحن فداء للدين والوطن ولهذه القيادة التي تعمل من أجل رفعة الحق ودحر الظلم واسعاد المواطن وهذه الانجازات الأمنية تسجل لهذه البلاد.
أنا فخور بأبناء وطني
وقال المواطن سعيد الأحمري: أنا فخور برجال الأمن في بلادي وأنا عندي احساس بأن هؤلاء الارهابيين سوف يتساقطون لأن أهدافهم خبيثة ونحن في خدمة الدين والوطن ومع رجال أمننا في أي شيء وأن قيادتنا قيادة تعمل من أجل رفعة الدين والوطن والمواطن.. فعلينا أن نتعاون مع بلدنا وأن نحارب مثل هذه الأفكار التي لا تخدم إلا الأعداء.
14 عاماً في بلدكم.. وأنا في أمان وطمأنينة ورجال الأمن ضربوا مثالاً رائعاً
وقال المقيم حسام الدين محمد مختار مدير مبيعات في شركة عبداللطيف جميل: أنا أعيش في المملكة منذ ما يقارب من 14 عاماً ونحن مطمئنون في هذه البلاد وهذه البلاد في اعتقادنا سوف تبقى من أفضل بلاد العالم أمناً لأنها مهبط الوحي وقبلة المسلمين ومهما عمل هؤلاء الارهابيون فإنهم لن يفلحوا لأن مقاصدهم خبيثة وضالة وأن رجال الأمن في هذه البلاد عيون يقظة وهم يضربون مثالاً رائعاً في كشف هذه العناصر المخربة ويصلون إلى أوكارهم ونحن نعيش في بلاد فيها الخير وفيها الحب وفيها العبادة وسوف تبقى إلى أن تقوم الساعة وعلى شباب المملكة أن يحافظوا على هذه النعمة والأمن وألا يتأثروا بهذه الأفكار الهدامة.
هذه الأعمال الإرهابية لن تخيفنا لأننا نعرف تلاحم وقوة هذه البلاد
وقال المقيم طنطاوي محمد البحطيطي مذيع في إذاعة القاهرة معار لوزارة التربية والتعليم بالمملكة: أنا هنا منذ عشرين عاماً ومطمئن في هذه البلاد ومهما يفعل هؤلاء الإرهابيون فإنه لن يخيف أحداً لأن هذه البلاد على عقيدة صادقة تحكم شرع الله في كل أمورها ولن يكون هناك أي بلد في العالم يوازي أمن هذه البلاد وأن رجال الأمن في هذه البلاد حققوا انجازات عجزت عنها دول متقدمة في كشف أساليب وخداع المجرمين.. واننا نقدر لهذه البلاد جهودها في محاربة مثل هذه الأفكار..
وقال ان على شباب هذا الوطن أن ينعموا بالأمن والرخاء في هذه البلاد فهو ليس موجود في أي مكان في العالم..
ندين هذه الأعمال الخبيثة
وقال المقيم علي طوسون: هذه انجازات رائعة تسجل لهذه البلاد وقادتها في أنهم يلاحقون هذه الخلايا الارهابية في أوكارهم وهو شيء يثلج الصدر ونحن ندين مثل هذه الأعمال التي لا تخدم إلا أعداء الإسلام..
قلت لأولادي بعد تفجير
المحيا.. سيقبضون
عليهم بسرعة
المقيم عبدالباري شمس الحق قال:
أنا هنا من عشرين عاماً أعيش وأعلم أبنائي وهذه البلاد بلاد الحرمين ولن ينال منها الأعداء إلا الخسران وهذه الانجازات الأمنية هي شيء طيب ونحن نعرف قدرة الأمن السعودي على كشف المجرمين وعندما حصل حادث المحيا.. قلت لأولادي لا تخافوا سوف يقبض عليهم رجال الأمن في هذه البلاد..
رجالنا بواسل وهم أهل لذلك
وقال المواطن فوزي بن أحمد الجوفي:
لا شك بأن كشف مثل هذه المتفجرات والوصول إلى هذه الخلايا هو ما عهدناه في رجال أمننا البواسل الذين يضحون بأرواحهم وأنفسهم لخدمة دينهم ووطنهم.
ندعو الله أن يحفظ
بلادنا من الأشرار
وقال المواطن صالح الدخيل بأن كشف مثل هذه الأسلحة والوصول إلى أوكار هؤلاء شيء نعز به وليس بغريب على رجال الأمن البواسل في بلادنا وندعو الله أن يحفظ بلادنا وأن يحفظ قادتها من كل مكروه وأن يديم علينا هذه النعمة وهذا الأمن..

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved