Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«ناس» تطلق خدمة الخيالة للطيران الفاخر «ناس» تطلق خدمة الخيالة للطيران الفاخر

* دبي - الجزيرة:
كشفت الشركة الوطنية للخدمة الجوية «ناس» أكبر شركات الطيران الخاص بمنطقة الشرق الأوسط أمس بدبي عن خططها لاطلاق خدمة طيران فاخرة تعد الأولى من نوعها بالمنطقة. ويأتي هذا الاعلان الذي جاء متزامنا مع انطلاق الفعاليات السنوية لمعرض دبي للطيران والتي تشارك به «ناس» للمرة الثالثة على التوالي.
وأطلقت «ناس» خدمة الطيران الفاخر تحت مسمى «الخيالة» والتي تتخذ من «الحصان العربي» علامة تجارية تعكس تميز خصائص هذه الخدمة بالنسبة للاعتمادية والجودة النوعية. وحسب تقديرات مسؤولي الشركة الأولية فمن المتوقع إطلاق الخدمة الجديدة في غضون الأشهر القليلة المقبلة.
وفي تعليقه على خدمة الطيران الفاخر «الخيالة» صرح الأستاذ محمد الزير الرئيس التنفيذي لناس ان اطلاق الخدمة الجديدة سيمنح المسافرين بالمنطقة فرصة استخدام خدمة جوية راقية تأخذ في الحسبان الاعتبارات الشخصية للمسافر والتي لا تقدمها خدمات الدرجة الأولى على الخطوط الجوية التجارية. كما أفاد الزير ان خدمة الطيران الفاخرة على متن طائرات «الخيالة» ستأتي بأسلوب يناسب توقعات قاعدة العملاء الذين أصبحوا أكثر إلحاحاً من ذي قبل بضرورة وجود خدمة طيران أكثر رقياً من تلك المقدمة حاليا من قبل شركات الطيران التجارية.
وأوضح الزير قائلاً: بناء على دراستنا لأسواق المنطقة نتوقع اقبالاً كبيراً على الخيالة من جانب قطاع متنام من المسافرين الذين يتطلعون لمثل هذا التميز في نوعية الخدمة والرعاية المقدمتين لهم». ومن المتوقع ان تكون غالبية المقبلين على الخدمة الجديدة من الشركات ورجال الأعمال بالاضافة إلى العائلات ممن يبحثون عن خدمة طيران فاخرة طوال الأسبوع أو أثناء عطلات نهاية الأسبوع ومواسم الاجازات.
وتؤمِّن «الخيالة» خدمة مميزة ومتكاملة خالية من المتاعب والمنغصات، فإضافة إلى توفير خدمات الطيران فإن مسؤولي الشركة في المراحل النهائية من ابرام عدد من الاتفاقيات الخدمية الخاصة مع أرقى الفنادق والمنتجعات بالمنطقة تأمن حصول راكبي «الخيالة» على أرقى مستويات العناية أثناء فترات مكوثهم بتلك المنشآت.
وأوضح الزير ان قرار الشركة باعتماد طراز طائرات معين لخدمة «الخيالة» سيأخذ في الاعتبار احتياجات العملاء بالاضافة إلى الخطط المستقبلية التوسعية للخدمة. وأضاف قائلاً: «وعلى الرغم من كوننا أكبر مشغل لأسطول طائرات «بوينج لرجال الأعمال BBJ» بالمنطقة إلا أننا لا يمكننا تجاهل التجاوب الايجابي من جانب شركة إيرباص، التي يمثِّل طرازها «إيرباص A319-320 خياراً جذاباً».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved