Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ترأس اجتماع مجلس شركات الطيران العاملة في المملكة ترأس اجتماع مجلس شركات الطيران العاملة في المملكة
د. بكر: هناك ظروف صعبة تواجه شركات الطيران في العالم تحتم علينا تعزيز التعاون

* الرياض - عبد الرحمن السريع:
ترأس معالي الدكتور خالد عبد الله بن بكر مدير عام الخطوط السعودية صباح امس الاحد بجدة اجتماع اعضاء مجلس شركات الطيران العاملة بالمملكة وقد تحدث معاليه في كلمة افتتاحية للمؤتمر قال فيها معاليه: ان الظروف الصعبة التي تواجه شركات الطيران في العالم تحتم علينا جميعا ان نعمل على تعزيز التعاون بيننا وتأكيد قيم التنافس الايجابي والعمل على حماية مصالحنا المشتركة وتكثيف جهودنا للارتقاء بمستوى خدماتنا. ذلك لان كل خدمة جديدة وكل اداء متميز يعود بالفائدة علينا جميعا.
واضاف معاليه: من هذا المنطلق تأتي الاهمية الكبيرة لهذا اللقاء باعتباره فرصة مواتية لتدارس تجارب المواسم الماضية والاستفادة منها في وضع الاسس القوية لانطلاقة جديدة لموسم جديد.
واشار معاليه: انني على ثقة تامة من انكم جميعا في الادارات الحكومية العاملة بالمطار وفي شركات الطيران العاملة بالمملكة ستضاعفون الجهود لتقديم خدمات بالمستوى الذي نتطلع اليه جميعا على ان نجعل من موسم الحج لهذا العام نجاحا جديدا يتوج جهودنا المشتركة، وهذا اللقاء يعد اضافة جديدة وهامة لجهودنا المشتركة من اجل تقديم افضل الخدمات لضيوف الرحمن منذ لحظة قدومهم الى الديار المقدسة وحتى مغادرتهم.
كما اعبر لكم اعزائي ممثلي شركات الطيران العاملة بالمملكة واخواني العاملين بالقطاعات والدوائر الحكومية عن خالص الشكر والتقدير لجهودكم وحرصكم على العمل جنبا الى جنب مع اخوانكم في الخطوط السعودية للارتقاء بمستوى التعاون بيننا الى آفاق جديدة باذن الله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved