Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جيتارا تبدأ رحلة الإعداد للألبوم بحلة جديدة جيتارا تبدأ رحلة الإعداد للألبوم بحلة جديدة

* الرياض- خالد بن عبدالله:
عادت المياه إلى مجاريها والتقى الاعضاء الاربعة بعد مرور سحابة الصيف التي عبرت فوق سماء فرقة جيتارا الكويتية وبدأوا الآن يضعون اللمسات الأخيرة للالبوم الثالث الذي سيصدر من خلال شركة روتانا ومن المتوقع إن يطرح بالأسواق مع بداية عام 2004م.
وستطل فرقة جيتارا بأعضائها الاساسيين وهم فهد ورهف وخالد ورناد ببوك جديد وستكون مفاجأة لجمهور فرقة جيتارا في الكويت والخليج والوطن العربي وذلك بعد انفصال الفنان احمد الجابري منهم لاسباب خاصة.
ويذكر ان الفنان احمد الجابري انضم إلى الفرقة قبل سنة تقريباً ولم يشارك مع الفرقة بأي البوم غنائي بل شاركهم فقط في حفلاتهم العامة وشارك الفرقة من خلال أغنية دويتو مع الفنانة المصرية شيرين وجدي بعنوان «لفيت بلاد الله».
وقد غادرت الفرقة الى القاهرة ولندن لتسجيل باقي اغاني الالبوم وذلك بعد ان استكملوا المراحل الاولى في الكويت والجدير بالذكر ان الالبوم تحت اشراف وتوزيع المهندس الكويتي/ رياض القبندي وقد وفر مكتب روتانا الكويت برعاية مديره السيد خالد الراشد كل السبل والاجواء المناسبة وذلك لإعطاء الفرقة مزيداً من الثقة بعد النجاح الكبير والانتشار الواسع على مستوى الوطن العربي والعالم.
والجدير بالذكر ان فرقة جيتارا شاركت في حفلات هلا فبراير 2003 بدولة الكويت مع فرقة ميامي الكويتية وفرقة الاخوة البحرينية كما احيت حفلات عدة بالكويت ومملكة البحرين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved