Monday 8th december,2003 11393العدد الأثنين 14 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

زواج البدر
احتفل الشاب عبدالله بن حمد البدر بزواجه من كريمة الشيخ عبداللطيف الثنيان في محافظة الزلفي بحضور عدد كبير من أقارب ومعارف العروسين..تهانينا للعروسين مع الدعاء بحياة زوجية سعيدة إن شاء الله.
***
حصة الحيان
رزق الشاب خالد الحيان أحد منسوبي الحرس الوطني بمولودة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها «حصة».. ألف مبروك.
***
عبدالله في منزل الدخيل
رزق الزميل محمد عبدالله الدخيل المحرر بمكتب الجزيرة بالرس بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته «عبدالله» لينضم الى شقيقته «داليا» التي هي أكثر سعادة بقدومه، جعله الله من مواليد السعادة ويتربى في عز والديه.
***
عودة الرويلي
عاد الى ارض الوطن بعد قضاء اجازته السنوية خارج البلاد عبدالمحسن نافل جربوع الرويلي طالب في كلية المعلمين بعرعر.. الحمد الله على سلامة الوصول.
***
سعاد للدباسي
تلقى الشاب وليد بن محمد الدباسي الموظف في الحرس الوطني بالرياض التهاني والتبريكات بقدوم مولودة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها «سعاد» والتي جاءت لتؤنس وحشة شقيقها محمد.
تهانينا لأبي محمد وجعلها الله من مواليد السعادة والصلاح وأقر بها أعين والديها.
***
صفوق يرزق بروان
رزق صفوق صالح الشملاني الموظف بامارة منطقة الحدود الشمالية بمولودة جديدة اتفق وحرمه على تسميتها «روان» ابو صالح وعد الاصدقاء بوليمة دسمة والف مبروك جعلها الله من مواليد السعادة.
***
عسيري يحتفي بزفاف شقيقه
في جو من البهجة وفي مساء يعبق بزغاريد الفرح والسرور وقد تجمع فيه المدعوون من رجال الإعلام والصحافة ومن شتى فئات المجتمع مباركين ومهنئين لفارس ذلك المساء الملازم أول علي بلغيث عسيري والذي احتفل بزواجه من ابنة إحدى الأسر الكريمة بجدة.
أكثر المبتهجين بحفلة الزفاف كان الزميل عبدالله بلغيث عسيري المحرر الصحفي بمجلة «جدة» الصادرة عن أمانة محافظة جدة والشقيق الأكبر للعريس.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved