Saturday 6th december,2003 11391العدد السبت 12 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شقيق أيمن السويدي يفجر مفاجأته لـ« فن » ويفسر «المذبحة»: شقيق أيمن السويدي يفجر مفاجأته لـ« فن » ويفسر «المذبحة»:
شقيقي فقد أغلى ما يحب من أول رصاصة فلم يدر شيئاً بعدها

* القاهرة متابعة عتمان أنور انصاف زكي :
بعد ملاحقة «فن» لشقيق أيمن السويدي طوال الايام الماضية خرج محمد السويدي أخيرا عن صمته وفجّر مفاجأة انفردت بها «فن» وهي ان أيمن السويدي كان يريد الاستقرار والحياة الاسرية الهادئة مع الفنانة ذكرى وانه أنفق عليها ملايين الجنيهات حتى ينعم بالاستقرار معها، وكانت تلقى من الاسرة كل محبة وشعرنا ان أيمن لقي فيها كل ما يتمناه، وأضاف ان أيمن على عكس ما شاع عنه لم يكن عصبيا، وانه طيب القلب وعصبيته مثل أي شخص آخر طبيعي ونفى شقيق أيمن السويدي علمه بأن أيمن السويدي كتب له وصية وبها إرثه. وعن تفسيره للحادث قال: هناك لحظات لا يستطيع الانسان ان يملك فيها أعصابه ويصل فيها إلى أقصى حالات ضعفه، وقال: انه بعد اول رصاصة التي قضت على أحب شيء لديه وهو ذكرى لم يدر بعدها شيئا.. وعن موقفه من الديون المتراكمة على أيمن السويدي قال شقيقه: ليس لي دخل بهذه العلاقة بين شقيقي والبنوك، ولا أعلم عن تعاملاته شيئا، نافيا ان الاسرة قد هرعت بعد الحادث مباشرة من اجل الحصول على الحقيبة السوداء التي كان يحتفظ بها أيمن داخل شقته، مؤكدا ان الاسرة ليس لها علم بوجود هذه الحقيبة وان اسرار أيمن كانت معه.. واكتفى محمد السويدي بهذه التصريحات لمحرر «فن» واسرع إلى سيارته واختفى بسيارته في زحام الشارع وكان قد جاء بمنطقة جاء إلى احد مقار شركات السويدي للادوات الكهربائية، وعندما حاولنا استدراج العمال في المقر للحديث رفضوا الافصاح عن سبب زيارته في هذا الوقت.
التصريحات المقتضبة التي ادلى بها شقيق أيمن السويدي تعكس اضطرابا وتناقضا مع اقوال اخرى كثيرة تناثرت في القضية فهي اول ما تعكسه شخصية أيمن السويدي التي وصفها الكثيرون بالعصبية، وانه كان دائم التشاجر مع ذكرى، وحسبما قالته الخادمتان انه كان عصبي المزاج وكان يعتدي على ذكرى بالاهانة والضرب كما اعتادت ذكرى والخادمتان ان تشاهد الاسلحة معه يتجول بها داخل الشقة وهو ما يعكس انه شخصية ليست طبيعية..
ووصفه السائق ابراهيم محمد ابراهيم انه كان شخصية جبروتية والجميع كان يهابه كما اكد السائق ان أيمن السويدي كان يهوى ضرب النار وكان كثير التدريب عليه في فيلته بمدينة الشروق.
من ناحية اخرى اكد المحامي الخاص لذكرى معتز صلاح انه لن يتخذ اية اجراءات قانونية حاليا إلا بعد الانتهاء من التحقيقات. وقال صلاح: انه يعمل محاميا لذكرى منذ خمسة اعوام وكان يدافع لها، وعنها في قضايا مدنية خاصة بتسجيل ممتلكات أو عقود أو صحة توقيع. واضاف ان ذكرى كانت طيبة ومحبوبة، ويؤكد على ان الخلافات التي وقعت بينها وبين السويدي كانت بسبب التأخر في العمل والسهر خارج البيت لارتباطها بالعمل ونفى تماما ان يكون ما وقع بينهما بسبب مشكلة في سلوكها، ويضيف انه عند زواجها من أيمن السويدي نصحها بألا تتزوجه لانه صاحب مشاكل وشخصية غريبة الاطوار ويختلف عن شخصيتها لكنها لم تقتنع وصممت على الزواج وكان الزواج عرفيا بينهما إلى ان حصل السويدي على حكم قضائي من محكمة شمال الجيزة الابتدائية بإثبات صحة توقيع المطربة ذكرى على عقد زواجها العرفي الذي قدمه للمحكمة الذي تم في فبراير الماضي، ومما يزيد من تأكيد اختلال شخصية أيمن السويدي وتصرفاته غير المسؤولة المفاجأة التي فجرتها شقيقة ذكرى وداد محمد الدالي في تحقيقات النيابة حيث قررت عقب زواج ذكرى ان طلب منها أيمن قطع علاقتها بها، ولم تعلم عنها شيئا..
واضافت وداد انها كانت تقيم مع شقيقتها الراحلة في شقتها بالمهندسين منذ اقامتها في مصر، وعندما صارحتها الفنانة بان رجل الاعمال أيمن السويدي يلح عليها في الزواج ابدت لها رفضها واعتراضها وذكرتها بزيجاته السابقة التي لم يكتب لها غير الفشل غير ان ذكرى لم تقتنع وفاجأتها بزواجها منه، وانتقلت للاقامة معه بشقة الزمالك، وبناء على طلب زوجها قطعت علاقتها معي، وقالت وداد: انها لم تكن تعلم عن خلافات ذكرى وأيمن السويدي شيئاً إلى ان وقع الحادث.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved