Thursday 4th december,2003 11389العدد الخميس 10 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مهاجم القادسية الدولي ياسر القحطاني لـ « الجزيرة »: مهاجم القادسية الدولي ياسر القحطاني لـ « الجزيرة »:
تصريح الياقوت أكد قيمتي الحقيقية وأتمنى تعويضي بنفس الحجم
عرض الأهلي هو الوحيد وإخفاؤه سياسة قدساوية

* كتب - أحمد العجلان:
أبدى مهاجم القادسية الدولي الشاب ياسر القحطاني ارتياحه إزاء التصريح الصحافي الذي أدلى به رئيس ناديه جاسم الياقوت «للجزيرة» حول قيمة انتقال القحطاني والتي حددها الياقوت بمبالغ تصل إلى 13 مليون ريال. وقال القحطاني بأن هذا التصريح من رئيس النادي يثبت ما أتمتع به من قيمة كبيرة لدى نادي القادسية وعلى ذلك فأنا انتظر منهم تعويضاً مادياً كبيراً يوازي ما تحدثوا به عن قيمتي.
وعن عدم وجود عروض رسمية له؟ قال إن ذلك غير صحيح اطلاقاً مؤكداً ان هناك عرضاً رسمياً صريحاً من النادي الأهلي السعودي ولكن اخفاء العرض سياسة اعلامية يتبعها نادي القادسية ودلل على ذلك بأن النادي لم يعلن ان هناك مفاوضات اتحادية لكريري والودعاني إلا بعد انتقالهما وان بيان انتقالهما أكد ان المفاوضات الاتحادية بدأت من ثمانية أشهر.
وعن لماذا لم يتحدث إلا بعد انتقال زميليه الودعاني وكريري؟ قال بأنه حصل على عدد من العروض فور صعود القادسية للدوري الممتاز ولكن كانت سياسة النادي هي لا للتفريط بلاعبي ولا لانتقالهم ولكن بانتقال كريري والودعاني انتهت هذه السياسة لدرجة ان رئيس النادي الاستاذ جاسم الياقوت قال لي بالحرف الواحد (شد حيلك لأجل ان تحصل على عرض مثل زملائك) وأنا حالياً أملك عرضاً جيداً لي وللنادي من الأهلي ولكن حتى الآن القادسية لم يوافق ولم يعوضني مادياً.
ونفى القحطاني ماتردد حول تهديده بالاعتزال جملة وتفصيلاً وقال لن أهدد بالاعتزال وسأستمر في التمارين واللعب لأني أفهم وأعرف مصلحة نفسي فأنا لاعب دولي ولابد ان أحافظ على المكتسبات التي حققتها ولكن من حقي المطالبة بحقوقي.
وعن هل تلقى عروضاً خارجية؟ قال بأن مسؤولي نادي قطر القطري قد تحدثوا معه ولكن حتى الآن لم يصل للقادسية عرض رسمي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved