Thursday 4th december,2003 11389العدد الخميس 10 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كان يشنق ضحاياه ويلقيهم في آبار مهجورة كان يشنق ضحاياه ويلقيهم في آبار مهجورة
الشرطة الصينية تقبض أخيراً على«إبليس سيارة الأجرة»

* بكين رويترز:
اعتقلت الشرطة الصينية رجلا اطلقت عليه وسائل الاعلام اسم «ابليس سيارة الاجرة» بعد ان اعترف انه قتل ست راكبات في نوبة انتابته اثر عملية اجهاض لزوجته.
وقالت وكالة انباء الصين الجديدة (شينخوا) ان تشو وين (38 عاما) وهو من اصحاب السوابق من مدينة انشان باقليم لياونينج اعتقل بمنزله في الثامن والعشرين من نوفمبر تشرين الثاني.
وذكرت الوكالة ان تشو اعترف للشرطة الصينية بأنه شنق او كتم انفاس ضحاياه الستة وكن قد ركبن سيارته الاجرة في ساعات متأخرة من الليل وانه تخلص من جثثهن بالقائها في آبار او مناطق مهجورة في نوبة جرائم بدأت في يوليو تموز.
ونقل عن تشو قوله في اعترافاته «بدأت اكره النساء حين اجهضت زوجتي السابقة نفسها دون اذني وقتلت امرأة كانت تريد ان تنتقم من زوجها وتقيم معي علاقة».
وقال مكتب الامن العام في انشان ان تشو كان يسجل جرائمه في يومياته. واحتفل عدد كبير من سكان انشان وأطلقوا الالعاب النارية في السماء مع انتشار نبأ اعتقال «ابليس سيارة الاجرة» واندفع بضع مئات من سائقي سيارات الاجرة الى الشوارع حاملين الاعلام والشعارات معبرين عن فرحتهم باعتقال تشو. وقال تشانج لي وهو سائق سيارة اجرة «تأثر عملنا بسبب هذا الوغد طوال اشهر. لم يكن احد يجرؤ على ركوب سيارة اجرة خلال الليل».
وتشو هو احدث سفاح تمسك به السلطات الصينية مؤخرا بعد ان اعتقلت الشرطة الشهر الماضي فلاحاً استدرج 17 شخصا الى منزله ثم قتلهم كما اعتقلت ايضا رجلا متهما بقتل 65 ومهاجرا قالت السلطات انه شنق 25 شابا استدرجهم الى منزله بوعود عن فرص عمل.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved