Thursday 4th december,2003 11389العدد الخميس 10 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمطار غزيرة على رفحاء أمطار غزيرة على رفحاء

* رفحاء - حماد الرويان:
هطلت أمطار غزيرة أمس على محافظة رفحاء وقد تحولت شوارع المحافظة إلى بحيرات ويعود ذلك لعدم وجود تصريف للسيول والأمطار وقد عرقلت هذه المياه حركة السير داخل المحافظة وخاصة السيارات الصغيرة.
كما ارتوت الأرض ومنابت الرعي ومازالت الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار وبكثرة والسماء ملبدة بالغيوم الكثيفة جعلها الله أمطار خير وبركة.
وقد حذر مصدر مسؤول في المرور في محافظة رفحاء في تصريح ل «الجزيرة» بهذه المناسبة من النتائج السلبية التي تترتب على قيادة السيارات دون مراعاة لقواعد السلامة واخذ الحيطة خاصة مع بداية هطول الأمطار التي قال عنها إنها تمثل خطورة بالغة خاصة وان الطرق تمتزج فيها الزيوت وما يتعلق فيها من عوادم السيارات مع زخات المطر وهو ما يتسبب في وقوع العديد من الحوادث المرورية
. وبيّن المصدر أن على قائدي السيارات مراعاة القيادة الوقائية والالتزام بأقصى قواعد السلامة ولعل من أهمها عدم السرعة والحذر في القيادة في هذه الظروف الخطرة ومنها عدم استخدام المكابح بشكل قوي ومراعاة القيادة بسرعة أقل من سرعة الطريق المسموح بها وأخذ الحيطة بشكل كبير عند المنعطفات والمنحنيات مشيرا إلى ان ذلك من شأنه المساهمة في الحد من وقوع الحوادث المرورية بمشيئة الله تعالى.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved