Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس ريال مدريد يسعى إلى ضم هنري رئيس ريال مدريد يسعى إلى ضم هنري

* مدريد - (أ ف ب):
اعترف رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز للصحف المحلية بأن النجم الذي يسعى فريق العاصمة إلى التعاقد معه نهاية الموسم الحالي هو المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري من ارسنال الانكليزي.
وكان بيريز كشف الاسبوع الماضي بان المفاوضات بدأت فعلا مع احد نجوم كرة القدم العالميين من دون أن يسميه للانضمام إلى الفريق المدجج بالنجوم، فكثرت الشائعات في الصحف الاسبانية التي تحدثت عن امكانية ضم الانكليزي مايكلاوين أو الالماني ميكايل بالاك أو الايطالي فرانشيسكو توتي أو التشيكي بافلندفيد. قبل أن يعترف بيريز بان اللاعب المعني هو هنري.
وقال بيريزفي تصريح للصحف الاسبانية: «اريد أن اشتري هنري فهو لاعب رائع وبالتالي فهو مطلوب من ريال مدريد».
ودأب ريال مدريد منذ أن تولى رئاسته فلورنتينو بيريز إلى التعاقد في كل عام مع احد نجوم الكرة المستديرة، فظفر بالبرتغالي لويس فيغو ثم صانع الألعاب الفرنسي الفذ زين الدين زيدان فالبرازيلي رونالدو ثم أخيرا الانكليزي ديفيد بيكهام في المواسم الأربعة الماضية.
يذكران هنري وقع قبل عدة اشهر عقدا يربطه بارسنال حتى عام 2007.
وكان رئيس نادي ارسنال الانكليزي بيتر هيل وود اكد الاسبوع الماضي أن هنري ليس للبيع بأي ثمن لأنه من الصعب ايجاد لاعب يمكنه الحلول مكانه بحسب قوله.
وأوضح وود: «كان تجديد العقد مع هنري ضربة معلم في ايار/ مايو الماضي فهو ليس لاعباً جيدا أو بنظري على الارجح اللاعب الأكثر كمالاً الذي مر في تاريخ ارسنال فحسب، بل انه يملك شخصية رائعة وهو شاب ودود».
وتألق هنري في صفوف موناكو قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الايطالي من دون أن يصيب نجاحا فتخلى عنه فريق السيدة العجوز لمصلحة النادي اللندني قبل ثلاثة مواسم.
وقد رشح الاتحاد الدولي (فيفا) هنري بين ثلاثة لاعبين للمنافسة على نيل لقب جائزة افضل لاعب في العالم هذه السنة إلى جانب مواطنه زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو حامل اللقب الموسم الماضي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved