Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حديث الرشيد حظي باهتمام واسع.. حديث الرشيد حظي باهتمام واسع..
القدساويون يثنون على موقف العضو النصراوي

* الدمام - سامي اليوسف:
علمت «الجزيرة» من مصادرها الموثوقة أن رئيس نادي القادسية الأستاذ جاسم محمد الياقوت قد تلقى اتصالاً هاتفياً من عضو شرف نادي النصر طلال العبدالله الرشيد أكد خلاله استعداده التام للحضور إلى المحكمة في محافظة الخبر للشهادة إلى جانب الرئيس القدساوي في قضية الشكوى التي رفعها ضده سمو رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود.. للتأكيد على صحة وسلامة موقف وأقوال الياقوت من أن شخصاً قد سكب الماء أمام غرفة لاعبي القادسية قبيل مباراتهم مع النصر في المربع الذهبي للموسم الفائت والتي انتهت لمصلحة القادسية «1/صفر».
وقد رحب رئيس القادسية جاسم الياقوت باتصال وموقف الرشيد أيما ترحيب مشيرا إلى أحد المقربين منه أن عضو شرف النصر قد أكد له شخصياً بأن من قام بتلك الفعلة المشينة قد اعترف أمامه وبحضور آخرين أنه فعل ذلك محاولة منه للتأثير نفسياً على معنويات لاعبي القادسية.
وتأتي أقوال الرشيد لتغيير مجرى القضية برمتها وداعمة لموقف الرئيس القدساوي الذي ازداد قوة بعد تأكيدات الرشيد التي تعد بمثابة المفاجأة للوسط الرياضي..
فيما جاءت أقوال عضو الشرف النصراوي التي أعلنها عبر «الجزيرة» كالبلسم الشافي بالنسبة لمنسوبي نادي القادسية ومحبيه لتدعم ثقتهم بمثالية رئيسهم ونزاهته وأمانته وصدق أقواله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved