Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتحاد الإنجليزي يصدر غرامة ضد لاعبين بمانشستر يونايتد الاتحاد الإنجليزي يصدر غرامة ضد لاعبين بمانشستر يونايتد

* لندن رويترز:
حذَّر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاعبا مانشستر يونايتد رايان جيجس وكريستيانو رونالدو وغرمهما لدورهما في الخلاف الذي نشب بين لاعبي مانشستر يونايتد وأرسنال بالدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم في وقت سابق. وقال متحدث باسم الاتحاد أمس الاثنين إن جيجس ورونالدو أدينا بسوء السلوك وصدرت عليهما غرامة قدرتها 7500 جنيه استرليني وأربعة آلاف جنيه على التوالي. ونجا اللاعبان من صدور عقوبة ضدهما بالرغم من أن جرى تحذيرهما لعدم تكرار مثل هذه السلوك في المستقبل.
وأصدر الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي غرامة ضد أرسنال والعديد من لاعبيه قدرها 275 ألف جنيه لتورطهم في الشجار الذي وقع في 21 سبتمبر/ايلول والذي اندلع بعد أن أهدر رود فان نيستلروي لاعب مانشستر يونايتد ركلة جزاء مثيرة للجدل في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين دون أهداف. وصدرت عقوبة الإيقاف ضد أربعة من لاعبي أرسنال وهم باتريك فييرا ومارتن كوين وراي بارلور ولورون مجموعها تسع مباريات.
وبعد صدور العقوبة على أرسنال لمح اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بأن الفريق توصل «لاتفاق» مع الاتحاد لتفادي احتمال خصم نقاط منه. وطلب من فيرجسون تقديم تفسير أمام الاتحاد الإنجليزي لتصريحاته.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved