Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كل يوم كلمة كل يوم كلمة
وشهد شاهد
عبدالعزيز الهدلق

كان من الواضح منذ البداية أن رئيس القادسية الأستاذ جاسم الياقوت يقف موقفا سليما في قضية «سكب الماء» الشهيرة فهو كرجل فاضل ومعروف بالصدق والنزاهة والالتزام والاستقامة لا يمكن له أن يطلق الكلام على عواهنه أو هكذا جزافا أو يتخذ من الكذب وسيلة للوصول إلى غاياته.
ورغم أن البينة في إثبات مثل تلك الحالات تبدو صعبة إلا بتصويرها أو اعتراف مرتكبها فقد كان موقف الياقوت في القضية المرفوعة ضده في المحكمة يبدو صعبا رغم سلامته حيث لا يملك لإثبات كلامه إلا صدقه والشهود الذين من طرفه، ولأن الحق يعلو ولا يعلى عليه ولأن من يتق الله يجعل له مخرجا ونحسب إن شاء الله أن الياقوت من المتقين والله حسيبه فقد قيض له الله شاهدا سيثبت بشهادته الحق ويزهق بها الباطل لأنها شهادة تحمل في مضمونها الاعتراف بارتكاب الفعل من قبل فاعله.
فها هو عضو الشرف النصراوي طلال العبدالله الرشيد يعلن وقوفه بجانب الحق ويبدي استعداده للشهادة في المحكمة لصالح جاسم الياقوت بعد أن تأكد له أن الفعل «سكب الماء» تم ارتكابه فعلا باعتراف الفاعل للرشيد نفسه. هكذا قال الرشيد وهكذا أبدى استعداده فكثر الله من أمثاله ممن ينصر بهم الحق لثباتهم وشجاعتهم والتزامهم بالصدق والأمانة وإعلانهم مواقفهم الصريحة دون خوف أو وجل أو مواربة ودون تغليب لمصالح شخصية أو ميول دنيوية

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved