Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قدم لرئيس الاتحاد الرئاسة الشرفيه لناديه.. رئيس نادي بني عبيد المصري: قدم لرئيس الاتحاد الرئاسة الشرفيه لناديه.. رئيس نادي بني عبيد المصري:
البلوي من أكبر الشخصيات الرياضية العربية والغيني باكو هديتنا له

* جدة - حمود البقمي:
قام رئيس نادي بني عبيد بجمهورية مصر العربية د.هرماس رضوان بزيارة لنادي الاتحاد التقى خلالها برئيس النادي منصور البلوي وقام باهدائه الرئاسة الشرفية وذلك تقديراً للدور البارز الذي يقوم به للارتقاء بالرياضة والرياضيين ولمساهماته مع الأندية السعودية والمصرية وصرح رضوان ان إدارة النادي ستقدم لاعبا دولياً من غانا هدية لفريق الاتحاد والذي ينتظر أن يكون مفاجأة في الدوري السعودي علماً أن اللاعب سبق له تمثيل منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم للشباب.
أضاف أن هناك دعوة سيتم توجيهها للبلوي لزيارة النادي ومشاهدة الاستاد الذي تم تشييده بتكلفة تقدر ب«22 مليون جنيه» والذي يعد ثاني استاد بعد استاد القاهرة وسوف يكون من ضمن الملاعب التي تستضيف نهائيات كأس العالم بمصر في حال نجاح مصر في استضافتها وكان هرماس قد قام خلال زيارته لنادي الاتحاد بجولة ميدانية تفقد فيها الانجازات والمنشآت مثل المركز الإعلامي والمتحف وصالة العلاج الطبيعي وأشاد بالجهود التي يبذلها رئيس النادي منصور البلوي والتي ستجعل من الاتحاد صرحاً رياضياً عالمياً وعقب الجولة تحدث د. هرماس للصحافة عن الهدف من الزيارة قائلاً ان مجلس إدارة نادي بني عبيد قد عمل بحثاً عن الشخصيات العربية التي تدعم كرة القدم على مستوى الوطن العربي فوجدنا أن منصور البلوي جاء في أول القائمة نتيجة مواقفه وحبه لرياضة كرة القدم ودعمه لجميع الأندية وعلى هذا الأساس حضرنا هنا وعرضنا عليه الرئاسة الشرفية للنادي والتوءمة مع نادي الاتحاد وكذلك دعوة النادي لاجراء لقاء هناك في مصر وحضور احتفال تدشين الصالة المغلقة الجديدة التي سنطلق عليها اسم منصور البلوي وقال إن الاتحاد لديه خبرة طويلة من النجاحات وهو عميد الأندية السعودية والاحتكاك معه مفيد جداً وقال إن نادي بني عبيد هو النادي الوحيد في مصر مع (المقاولون العرب) الذي يملك ملعباً خاصاً به يسع 55 ألف مشجع وبتكلفة 55 مليون جنيه وسيكون من الملاعب التي تشهد منافسة كأس العالم في حالة تنظيم مصر لها وقال إن ناديه رهن اشارة الإخوة في الاتحاد في حالة رغبتهم بالاستعانة بأي لاعب وان ناديناً يملك لاعباً غانياً اسمه وليم باكو كما أن نادينا يملك فندقاً خاصاً في الملعب سيكون محل اقامة الاتحاد وقال إن النادي يملك مدرسة خاصة لتعليم كرة القدم بسعة 800 طالب ويشمل التدريب والوجبات الغذائية. وأشار بأن ناديه يحصل على دعم من الفيفا منذ ثلاثة أشهر وذلك نتيجة النجاحات التي حققها خلال مسيرته حيث ان النادي تأسس عام 99 وحقق المراكز المتقدمة وهو يلعب في الدوري الممتاز «ب» وسترونه من ضمن الفرق المتقدمة في الدوري العام القادم. من جهته أبدى البلوي ارتياحه لزيارة د. هرماس للاتحاد وقال إن هذه الزيارة تأتي في طور تبادل الزيارات بين الأشقاء في البلدين وبإذن الله سنلبي الدعوة وسنحدد الموعد لاحقاً. وعن المحترف القادم للفريق قال إنه ينتظر أن يعلن الليلة ويعلن عن هويته بعد أن يوقع العقد المبدئي..

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved