Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلي يستغني عن إبراهيم سعيد ويفاوض جعفر الأهلي يستغني عن إبراهيم سعيد ويفاوض جعفر

* القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:
يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي حالياً قرار الاستغناء عن اللاعب إبراهيم سعيد لاعب خط الوسط بالفريق الأول وبيعه للنادي المصري البورسعيدي الذي أبدى رغبة جادة في ضم اللاعب لصفوفه وقد دخلت المفاوضات بين اللاعب والنادي المصري مرحلة جادة عقب اجتماعه مع رئيس مجلس إدارة النادي المصري.
جاء قرار النادي الأهلي بالاستغناء عن إبراهيم سعيد رغم عودة المدرب البرتغالي جوزيه لتدريب الأهلي والذي صرح عقب اجتماعه مع اللاعبين بأنه يعرف اللاعب -إبراهيم سعيد- جيداً وأنه لاعب مجتهد إلا أنه لاعب مستهتر وطالما أن إدارة النادي الأهلي قررت إيقاف اللاعب أو بيعه فإنه لن يتدخل في قرارات مجلس الإدارة التي يحترمها هو وجهازه الفني المعاون.
يذكر أن اللاعب إبراهيم سعيد يثير كثيراً من المشاكل داخل النادي الأهلي التي تتعلق بمظهره الخارجي وأدائه في الملعب في الفترة الأخيرة وعلاقته بزملائه وأعضاء الجهاز الفني وتم إيقافه أكثر من مرة بسبب هذه الخلافات كان آخرها إيقافه لأجل غير مسمى وتغريمه 10 آلاف جنيه وعرضه للبيع اثر خلافات مع ثابت البطل مدير الكرة بالفريق الأول.
من جهة أخرى دخل الأهلي في مفاوضات جادة لشراء اللاعب خميس جعفر لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي والمنضم حالياً لصفوف المنتخب العسكري المصري بإيطاليا وتتجه النية في النادي الأهلي لضم اللاعب لمدة 3 مواسم تبدأ من يناير القادم عقب انتهاء تعاقده مع النادي الإسماعيلي والتي يحق بعدها لخميس جعفر أن يوقع لأي ناد يريد اللعب له دون الرجوع إلى النادي الإسماعيلي.
يذكر أن خميس جعفر ينوي الرحيل من الإسماعيلي عقب خلافات مع المدير الفني الحالي للإسماعيلي الألماني بوكير والذي يصر على عدم إشراكه أساسياً في المباريات وإجلاسه على دكة البدلاء.. إضافة إلى مطالبة اللاعب لإدارة النادي الإسماعيلي بدفع باقي قيمة التعاقد معه وهي 125 ألف جنيه.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved