Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صالح المحمدي نجم الأهلي ودورة الخليج الأخيرة: صالح المحمدي نجم الأهلي ودورة الخليج الأخيرة:
تفكيري في المنتخب ولن ألعب لغير الأهلي و«قلعة الكؤوس» في طريقه للبطولات

  *جدة- صلاح مخارش:
أكد نجم الأهلي اللاعب صالح المحمدي جاهزيته وفريقه لمباراة الذهاب امام الوحدات الاردني في الاردن يوم السبت القادم ضمن مباريات دوري ابطال العرب.
وقال المحمدي انه سيغادر ضمن الفريق إلى عمان وكلهم امل في تقديم المستوى والنتيجة المشرفة.
صالح المحمدي «22عاماً» قال ل «الجزيرة» انه ومنذ ان عاد من الاصابة في شهر رمضان الماضي وهو يواصل تدريباته بانتظام حتى يقدم مع فريقه المستوى اللائق به واضعاً في اعتباره وتفكيره العودة مجدداً لصفوف المنتخب خاصة بعد ان تألق مع المنتخب السعودي وكان احد المشاركين في تحقيق بطولة الخليج الاخيرة في الرياض خاصة وانه احرز احد الاهداف الثلاثة في مرمى قطر خلال المباراة النهائية.
المحمدي قال ان خروجه من تشكيلة المنتخب كان في اليابان قبل انطلاق كأس العالم بأيام حيث كان ضمن الخمسة لاعبين الذين لم يدخلوا تشكيلة ال 22 لاعباً وان اختياره تم قبل السفر لليابان بيوم واحد.
وعن ترشيحه وتوقعه لكأس الخليج القادمة في الكويت قال صالح المحمدي ان مستويات الفرق الخليجية متقاربة الان والكأس سيكون بين المنتخبين السعودي والكويتي.
واشاد المحمدي بنظام الاحتراف في المملكة وقال انه في صالح الكرة السعودية واكد في الوقت نفسه انه دائماً ما يغلق المناقشة حول ما يرده من عروض داخلية من أي ناد داخل المملكة لانه لا يتخيل نفسه بأن يحترف في ناد سعودي غير الأهلي مهما كان الثمن اما في حالة كان العرض خارجياً فإن لكل حادث حديثاً.
صالح المحمدي في نهاية حديثه قال انه يجب ان يطمئن جمهور «قلعة الكؤوس» الأهلي بأن الفريق سيكون عند حسن ظنهم في القادم من المباريات والبطولات خاصة وان التجانس والتفاهم بين اللاعبين قد ظهر واضحاً في المباريات الأخيرة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved