Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ثلاثة لقاءات تربوية لأولياء أمور الطلاب في مدارس الرياض للبنين تبدأ السبت ثلاثة لقاءات تربوية لأولياء أمور الطلاب في مدارس الرياض للبنين تبدأ السبت

* الرياض - الجزيرة:
تنظم مدارس الرياض للبنين والبنات اللقاء التربوي الأول بين أولياء أمور الطلاب والمعلمين اعتباراً من يوم السبت القادم 12/10/1424هـ لمدة ثلاثة أيام متتالية.
وأوضح الأستاذ عبدالرحمن بن سعود العجاجي المدير العام للمدارس أن اللقاء يهدف إلى توطيد جسور التواصل بين البيت والمدرسة، وبين المعلم وولي أمر الطالب والسعي إلى رفع مستوى أبنائنا الطلاب العلمي والتربوي والثقافي من خلال التباحث في الجوانب الإيجابية لدى الطالب وتعزيزها والرفع من مستواها. والجوانب السلبية وسبل تلافيها وتجنبها.. والتركيز على تنمية قدرات ومواهب كل طالب.
وأشار إلى أن اللقاء الأول سيعقد لأولياء أمور الطلاب في المرحلة الابتدائية يوم السبت 12/10، واللقاء الثاني لأولياء أمور الطلاب في المرحلة المتوسطة وذلك يوم الأحد 13/10، واللقاء الثالث سيكون يوم الاثنين 14/10/1424هـ لأولياء أمور الطلاب في المرحلة الثانوية.
وسيتم عقد هذه اللقاءات بعد صلاة المغرب مباشرة حتى الساعة السابعة مساء ويلتقي خلالها ولي الأمر مع معلمي أبنائه ليتعرف على مستواهم الدراسي والوقوف على الملاحظات التي لدى المعلمين.
وأهاب مدير عام المدارس بجميع أولياء أمور الطلاب حضور هذه اللقاءات للاطلاع على مستويات أبنائهم والمساهمة في رفع مستواهم العلمي وتفوقهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved