Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشيخ اللبابيدي يشيد بجهود المملكة في مكافحة الإرهاب الشيخ اللبابيدي يشيد بجهود المملكة في مكافحة الإرهاب

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
نوّه فضيلة الشيخ الدكتور سليم بن محمود اللبابيدي، رئيس المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى في فلسطين، والمفتي العام لشعب فلسطين في لبنان والشتات، بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب.
جاء ذلك لدى زيارة فضيلته لرابطة العالم الاسلامي، حيث التقى فيها بمعالي الأمين العام المساعد فضيلة الشيخ محمد بن ناصر العبودي، وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزيد، الأمين المساعد لشؤون المساجد في الرابطة.
وقال الشيخ اللبابيدي: إن نجاح الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية في مجالات مكافحة الارهاب أسعدت المسلمين في أنحاء العالم، مشيراً فضيلته الى حرمة الأعمال الاجرامية التي نفذتها شبكات الارهاب في المملكة العربية السعودية وغيرها من بلدان المسلمين.
وقال فضيلته: إن الله سبحانه وتعالى حرَّم القتل والعدوان والبغي فقال:{ وّلا تّقًتٍلٍوا النَّفًسّ الّتٌي حّرَّمّ اللّهٍ إلاَّ بٌالًحّقٌَ }.وقال أيضا: { إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْأِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ}. وأكد فضيلة الشيخ اللبابيدي ان تفكيك قواعد الارهابيين في المملكة أدخل الطمأنينة في قلوب المسلمين عامة، الذين ساءهم أن يتسلل الارهابيون المجرمون الى موطن الرسالة الاسلامية والمواقع المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وبيّن ان الاجرام في هذه البلاد عقوبته مغلظة عند الله سبحانه وتعالى.
وأثنى فضيلته على الجهود التي تبذلها رابطة العالم الاسلامي في ارشاد المسلمين وتوعية الأجيال والأخذ بأياديهم نحو وسطية الاسلام، وقال: إن دور المنظمات الاسلامية مهم في توعية أبناء المسلمين وتحصينهم من مخاطر الفكر الارهابي الهدام، ودعا الدعاة والوعاظ والأئمة والخطباء في العالم الاسلامي الى التعاون مع رابطة العالم الاسلامي في مجالات التوعية وتطبيق المناهج الاسلامية المعتدلة في توجيه الأجيال المسلمة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved