Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يشكران الأمير بدر ود. النملة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يشكران الأمير بدر ود. النملة

* جدة- واس - عرعر فهد الديدب:
وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية جوابية إلى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني ردا على البرقية المرفوعة من سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته «إننا اذ نعرب لسموكم ولكافة منسوبي الحرس الوطني عن بالغ شكرنا على ما عبرتم عنه من تهنئة ودعوات طيبة لنقدركل التقدير ما ابداه الجميع من مشاعر كريمة وروح وطنية صادقة واستعداد للتضحيةفي سبيل حفظ أمن الوطن واستقراره من كل عابث مجرم ومنحرف ضال».
وأضاف حفظه الله «هذا هو المؤمل من كل مواطن مخلص لدينه وأمته .. سائلين الله جل وعلا أن يقطع دابر المفسدين والمجرمين وان يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها وأن يأخذ بأيدينا ويسدد خطانا ويوفقنا لما فيه خير امتناوعزها ورفعة وطننا ونصرة ديننا الذي هو عصمة أمرنا».
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية جوابية إلى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني ردا على البرقية المرفوعة من سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقال سمو ولي العهد في برقيته «يسرني أن أعرب لسموكم ولجميع منسوبي الحرس الوطني عن خالص الشكر على ما عبرتم عنه من تهنئة كريمة ودعوات طيبة مقدرا كل التقدير ما أبداه الجميع من مشاعر أصيلة وروح وطنية صادقة واستعداد للتضحية في سبيل حفظ الوطن الغالي ومقدساته وحراسة مصالحه وثرواته .. وهذا أملنا في كل مواطن مخلص لدينه ومليكه ووطنه وأمته».
وتوجه سموه إلى الله جلت قدرته أن يحفظ المملكة من كل مكروه ويديم عليها أمنها واستقرارها ورخاءها وأن يأخذ بأيدي الجميع ويوفقهم لما فيه خيرها وعزها وإعلاء شأن الإسلام والمسلمين.
كما وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله برقية شكر لمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وللعاملين بها، بمناسبة اطلاعه على نسخة من الكتاب الإحصائي الرابع والعشرين للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لعام 1423ه والمشتمل على إنجازات المؤسسة ونشاطاتها.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني حفظه الله ببرقية مماثلة.
الجدير بالذكر ان نظام التأمينات الاجتماعية يغطي أكثر من سبعة وخمسين ألف منشأة وما يقارب مليونين وثلاثمائة ألف مشترك، إلى جانب مساهماتها في دعم الاقتصاد الوطني، حيث وصل حجم المبالغ المستثمرة في الشركات الوطنية أكثر من تسعة عشر مليار ريال.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved