Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاد من باريس بعد اجتماعات مطولة عاد من باريس بعد اجتماعات مطولة
بقنة يبدأ عده التنازلي لعرين الأسد

وضع مخرج أوبريت «عرين الأسد» فطيس بقنة اللبنات الأولى لأوبريت عرس المهرجان الوطني للتراث والثقافة «جنادرية 19» الذي ستنطلق فعالياته يوم 23 من شهر شوال المقبل.
والاوبريت من كلمات الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير وقام بتحلينه الملحن محمد المغيص وأداء الفنانين: محمد عبده، عبدالمجيد عبدالله، خالد عبدالرحمن ومحمد عمر.
وعن آخر الاستعدادات قال المخرج فطيس بقنة :« لقد التقيت الفريق الفني الإداري الفرنسي خلال الأيام الماضية في باريس ووضعنا بعض الخطوط الأولية والأساسية قبل التنفيذ الفعلي» وأكد بقنة أن أوبريت هذا العام سيشهد نقلة نوعية كبيرة في مسيرة اوبريتات الجنادرية وسيكون مختلفا من كل النواحي ونتمنى أن يكون بصمة واضحة في مسيرة الاوبريتات والحكم في النهاية للمتلقين.
من جهته قال مدير مؤسسة إيقاع للانتاج الإعلامي المنتج المنفذ للاوبريت ناصر عسيري ان المؤسسة انهت تعاقدها مع عدة شركات مختصة في توفير المعدات اللازمة في مثل هذه المناسبات الكبيرة.
وأضاف العسيري «لاشك ان التكريم الذي حصلت عليه مؤسسة إيقاع من قبل المسؤولين في الحرس الوطني بإنتاج وتنفيذ هذا الاوبريت يعد تكريما وتشريفا في آن واحد للمؤسسة ومنسوبيها ونتمنى ان نكون عند حسن الظن والثقة التي منحت لنا ونحن عاقدون العزم على العمل الجاد والتميز في تنفيذ هذا العمل الوطني الكبير الذي يتشرف كل مواطن في إبرازه على مختلف الأصعدة.
الجدير بالذكر ان عدة لجان متفرعة من مؤسسة إيقاع قد بدأت العمل مع بداية شهر أكتوبر الماضي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved