Tuesday 2nd december,2003 11387العدد الثلاثاء 8 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إنه رجل الرؤى والمستقبل المشرق إنه رجل الرؤى والمستقبل المشرق
سعود بن عبدالعزيز المقبل(*)

إن الجميع يعلم ما توليه حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بالعلم والتعليم في هذه البلاد الطاهرة ويتمثل ذلك في قائد موكب مسيرة التعليم معالي وزير التربية والتعليم الدكتور/ محمد بن أحمد الرشيد الذي لم يدخر وسعاً لتحقيق تطلعات واهتمام ولاة الأمر حفظهم الله في دفع عجلة العلم والتعليم مقترناً بالتربية في سائر نواحي مملكتنا الغالية، ولعل ما جعلني أكتب هذه الأسطر هذه الزيارة الميمونة لمعالي الوزير لمحافظة المزاحمية، للوقوف عن كثب على معاقل التعليم وتسهيل ما يعيق مسيرته.
إن معالي الوزير في هذه الزيارة كغيرها من الزيارات الأخرى لأرجاء الوطن، يحمل معاليه الرؤى والتطلعات إلى الأفضل وهذا ليس بمستغرب من رجل مسؤول عن نشر العلم والمعرفة في كل شبر من هذا الوطن الغالي لتنشأ الأجيال محصنة بأصول التربية وسلاح العلم والثقافة.
معالي الوزير إن زيارتكم المباركة بإذن الله لمحافظة المزاحمية (بوابة الرياض الغربية) يتطلع إليها جميع أبناء هذه المحافظة بكثير من الأمل والتفاؤل في تحقيق ما يحتاجونه من مختلف المنشآت التعليمية مثل الكليات الجامعية - والمعاهد الفنية تحقيقاً لطموح ورغبات أبنائكم الشباب.
فأهلاً وسهلاً بمقدم معاليكم وصحبكم الكرام بين أبناء وأهالي محافظة المزاحمية وتوابعها وفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد.

(*) وكيل محافظة المزاحمية

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved