Monday 1st december,2003 11386العدد الأثنين 7 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدارس التربية النموذجية تكرّم طلابها المتفوقين مدارس التربية النموذجية تكرّم طلابها المتفوقين

أقامت مدارس التربية النموذجية حفلاً تكريمياً لطلابها المتفوقين للعام 1423 - 1424هـ «بقاعة الشيخ محمد الخضير الثقافية التابعة للمدارس» وبرعاية وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد للتعليم الموازي الدكتور صالح بن موسى الضبيبان، وبحضور الأستاذ خالد بن محمد الخضير مدير عام المدارس والأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن الدرع نائب مدير عام المدارس ومديري المراحل وعدد كبير من أولياء الأمور والطلاب المتفوقين الذين زاد عددهم عن 140 طالباً. وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم مسيرة الطلاب المتفوقين.
ثم كلمة أولياء الأمور ألقاها الدكتور فهد المبارك عضو مجلس الشورى أشاد فيها بأهمية التفوق ودوره الايجابي في مسيرة الطلاب التعليمية والتربوية، وأوضح ان التفوق سلاح الطالب للوصول الى أرقى الدرجات العلمية. واشاد بدور البيت والأسرة في تعاونها مع المدارس، حيث ان التعاون بينهما ثمرة يجنيها الطلاب وهذه الثمرة هي التفوق. وكذلك اشاد بدور المدارس إدارة وهيئة تعليمية وما تقدمه من دعم متواصل واثنى على جهود المعلمين الذين كان لهم اكبر الاثر بعد الله في تفوق الطلاب وشكر المدارس على اقامتها لمثل هذه المناسبات لما لها من كبير الاثر في تشجيع الطلاب المتفوقين. ثم توالت فقرات الحفل التي قدمها طلاب المدارس.
ثم ألقى مدير عام المدارس كلمة المدارس حيث رحب براعي الحفل وأشاد بدور وزارة التربية والتعليم في دعمها المتواصل للتعليم وكذلك رحب بأولياء الأمور وشكرهم على حضورهم واثنى على تواصلهم مع المدرسة وهنأهم على تفوق ابنائهم وكذلك اثنى على جهود هيئة التدريس في المدارس.
وقبل توزيع الدروع والهدايا قام مدير عام المدارس بإهداء درع المدارس للدكتور صالح بن موسى الضبيبان عرفاناً من المدارس وشكراً وتقديراً على جهوده ثم قام راعي الحفل ومدير عام المدارس ونائب المدير العام ومديري المراحل بتوزيع الدروع والهدايا على الطلاب المتفوقين وكذلك شهادات التقدير من وزارة التربية والتعليم لكل من الطالبين راكان الضراب وإبراهيم القصيبي اللذين حصلا على المركز الأول في مسابقة الخط العربي على مستوى المملكة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved