Monday 1st december,2003 11386العدد الأثنين 7 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

430 حقيبة مدرسية من هيئة الإغاثة بالأحساء لطلاب وطالبات المدارس 430 حقيبة مدرسية من هيئة الإغاثة بالأحساء لطلاب وطالبات المدارس

* الأحساء - عبدالله الملحم:
قام مكتب التبرعات العينية بالهفوف بالبندرية التابع لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالأحساء بتوزيعما اجماليه 430 حقيبة مدرسية وكمية كبيرة من الدفاتر المدرسية عن طريق إدارة التعليم بالأحساء واللجنة النسائية لهيئة الإغاثة بالهفوف على بعض طلاب وطالبات المدارس بالمنطقة، افادنا بذلك فضيلة الشيخ احمد بن حمد البوعلي مدير المكتب موضحا ان ذلك تم ضمن برامج الهيئة الطموحة لدعم فقراء الداخل من خلال مشاريع جديدة تلبي احتياجاتهم، مناشداً أهل الخير بالمنطقة بتوصيل ما لديهم من تبرعات عينية ومالية الى هذا الفرع.
وقال فضيلته: ان هذه الشعبية «فقراء الداخل» سوف يكون لها دور فاعل بإذن الله في مساعدة الأسر الفقيرة والاهتمام بها وتنفيذ بعض المشاريع المنتجة. جديراً ذكره ان هذا الفرع الجديد للهيئة يستقبل التبرعات على مدى الساعة، ويديره الشيخ فهد بن احمد الظفر وهو احد الاخوة الذين لهم خبرات تراكمية في مجال العمل الخيري والإغاثي.
كما وأعرب فضيلته عن عظيم شكره وامتنانه لسعادة الدكتور عبدالرحمن المديرس مدير إدارة التعليم على تفاعله مع كل ما تتبناه هيئة الإغاثة من مشاريع خيرية ولأسرة التربية والتعليم والذين لم يألو جهداً في فتح أبواب الخير بالمحافظة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved