Sunday 30th november,200311385العددالأحد 6 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ناقلاً تهاني خادم الحرمين بالعيد المبارك ناقلاً تهاني خادم الحرمين بالعيد المبارك
الأمير سلطان يزور المنطقة الشمالية بحفر الباطن غداً

  * حفر الباطن - فهد الجخيدب:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام غدا الاثنين بزيارة معايدة لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية وقوة درع الجزيرة لينقل لهم تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وبهذه المناسبة اكد قائد المنطقة الشمالية اللواء ركن عبود بن نافع الحربي على اهمية زيارة سموه لمشاركة ابنائه افراد القوات المسلحة فرحة العيد والاستماع الى توجيهاته السديدة، مشيرا الى ان الزيارة تأتي في نطاق الزيارات التي اعتاد سموه القيام بها كل عام لمنسوبي القوات المسلحة في كل منطقة من مناطق بلادنا الحبيبة.
وأضاف اللواء الحربي ان سموه سيقوم بافتتاح بعض المشاريع التنموية في قاعدة الملك خالد العسكرية داعياً الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وأن يديم على هذه البلاد نعمة الامن والامان والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة.
كما عبّر محافظ حفر الباطن حمد بن سليمان الجبرين عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدا انها مناسبة عظيمة وغالية تسعد جميع ابناء المنطقة وتجسد حرص ولاة الامر على التواصل مع المواطنين في كل المناسبات.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved