Sunday 30th november,200311385العددالأحد 6 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما شرف حفل الأهالي بعيد الفطر المبارك فيما شرف حفل الأهالي بعيد الفطر المبارك
الأمير خالد بن سلمان زار المشايخ والعلماء بالدلم وهنأهم بالعيد

* الدلم - فهد عبدالله الموسى:
قام صاحب السمو الأمير خالد بن سلمان بن محمد آل سعود بزيارات معايدة لأصحاب الفضيلة المشايخ والعلماء والوجهاء في مدينة الدلم عصر أمس الأول حيث قام سموه بزيارة الى فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجلال رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدلم وفضيلة الشيخ عبدالرحمن العتي رئيس المحكمة والشيخ عثمان الهليل والشيخ سعود بن زيد المانع وكاتب عدل الدلم الشيخ حسن بن سميح والشيخ عبدالله بن زيد الغنيم.
وقد عبر أصحاب الفضيلة عن شكرهم وثنائهم على هذه الزيارات التي تعودوها من سموه في أيام العيد من كل عام والتي لها روح الأخوة وتجديد ذكريات سمو الأمير سلمان بن محمد آل سعود يرحمه الله بعلاقاته ووفائه مع أهالي مدينة الدلم.
من جهة ثانية شهد الأمير خالد بن سلمان بن محمد آل سعود الحفل الشعبي الذي أقامه أهالي مدينة الدلم مساء أمس الأول بمناسبة عيد الفطر السعيد وذلك بحضور وكيل امارة منطقة الرياض للشؤون الأمنية الدكتور محمد بن عبدالله الجريوي ووكيل محافظ محافظة الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالرحمن السالم وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين ووجهاء وأعيان لمشاركة المواطنين والمقيمين في أفراح العيد السعيد واحياء تراث الآباء والأجداد باقامة العرضة السعودية والقصائد الوطنية.
وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم بدأ حماس وتنافس الشعراء في تقديم القصائد الوطنية الحماسية بعدها انطلقت عروض العرضة السعودية أداء فرقة الدلم للفنون الشعبية. وشارك سمو الأمير والضيوف الأهالي في أفراحهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved