Sunday 30th november,200311385العددالأحد 6 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد هذه النجاحات المتوالية لرجال الأمن ..عدد من مسؤولي الأمن ل« »: بعد هذه النجاحات المتوالية لرجال الأمن ..عدد من مسؤولي الأمن ل« »:
توجيهات قيادتنا الرشيدة لها الفضل بعد الله في تحقيق النجاحات

* الرياض - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح - تصوير - فتحي كالي:
ما زال الجميع يتحدث عن بسالة وشجاعة رجال الأمن في بلادنا والذين يعملون في صمت من أجل هذا الوطن والمحافظة على مكتسباته وانجازاته.
باقات ورود وحب وتقدير وقبلات نطبعها على جبين كل فرد من رجال الأمن البواسل والجميع يقدر هذا الأمن الذي نعيشه بفضل من الله ثم بمتابعة واهتمام وحرص رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.
لقد تابع الجميع مجموعة من الجرائم تم دفنها في مهدها والقضاء عليها بفضل الله ثم فطنة ويقظة رجال الأمن البواسل الذين يعرضون أنفسهم للأخطار ويقضون جل وقتهم من أجل حماية هذا الوطن وسعادته.. وحرصاً من جريدة الجزيرة وابرازها الدائم لجهود وعطاءات رجال الأمن التقينا بعدد من مسؤولي القطاعات الأمنية في منطقة الرياض. ونحن نعيش هذه الأيام أيام عيد الفطر المبارك.
مدير شرطة الرياض
إنها نعمة تستحق الشكر
في البداية تحدث ل«الجزيرة» مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله الشهراني فقال: حقيقة إن ما نعيشه من نعمة الأمن والأمان بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم الاهتمام الكبير من قيادتنا الرشيدة. ونحن هنا في منطقة الرياض وبتوجيهات ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز لتحقيق كل ما من شأنه خدمة هذا الوطن الغالي ونحن شرفنا الله بهذه الرسالة العظيمة ولاشك ان تظافر الجهود من قبل منسوبي الأمن تحقق والحمد لله هذه العطاءات المتواصلة التي تترجم وتبرز توجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.
اسأل الله أن يحفظ لنا ديننا وأمننا وان يديم علينا هذه النعمة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. وان يحفظ الله هذا الوطن الغالي انه سميع مجيب.
وحقيقة ان مناسبة العيد مناسبة غالية نسأل الله ان يعيدها على الجميع بالخير والعافية ونتمنى ان يكون من خلال أجهزتنا الأمنية المشكورة التي قدمت خدمات جليلة أن يكون فيها ما يفيد للوطن والمواطن في نفس الوقت والمقيم ونعتبر أرواحنا مجندة لخدمة هذا الوطن ومواطنيه. الجانب الثاني الدعم لقيناه من سمو سيدي الأمير سلمان والأمير سطام وكذلك لا أنسى أن أقدم خالص الشكر والامتنان لسمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن للجهود الكبيرة التي ساهمت في تمكين أيضا رجال الأمن من أداء رسالتهم على أكمل وجه.
كما تحدث ل«الجزيرة» مدير عام السجون اللواء الدكتور علي الحارثي فقال: أولاً اجدها مناسبة طيبة لأقدم التهنئة للجميع وأسأل الله أن يعيد هذه المناسبة بالخير والبركات.
حقيقة ليس هناك كلمات أفضل من ان نقول لمجتمعنا ولقياداتنا كل عام والجميع بخير وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يجعل أيامنا أمناً وأماناً وعزاً وتمكيناً وان تظل بنعمة الاسلام والأمن والأمان والاستقرار.
ولاشك ان ما يبذل من جهود من رجال الأمن وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السموالملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية هذه الجهود التي تبذل من رجال الأمن للأمن والاستقرار لترسيخ الأمن والاستقرار لهذه البلاد هي جهود كبيرة وجهود منظورة ومشكورة ومأجورة بإذن الله لمواطني هذا البلد وأهله والمقيمين على أرضه. ومن ينظر في حال المملكة العربية السعودية وكيفية الأمن واستقرارها يجد ان الحاقدين لا يأنسون لمثل هذا الحال وبالتالي يهمهم اشاعة بعض الفوضى وبالتالي زرع بعض هؤلاء المتطرفين الذين لا يؤمنون بمبادئ الأمن والايمان ولا يؤمنون بمبادئ الحوار الكريم ولا يؤمنون إلا بقضية العنف واشاعة الفوضى. ولكن رجال الأمن الاخوان الأفاضل لهم بالمرصاد وهم عين ساهرة لهذا الوطن ومواطنيه. وسيقومون بما أوكل اليهم من واجب وما يحتم عليهم دينهم وولاؤهم لولاة أمرهم وولاتهم لوطنهم ومواطنيهم كل ذلك سوف يشد من عضدهم ويدمر أعداء الأمن والايمان في هذا البلد الكريم.
وثمن اللواء الحارثي هذا الالتفاف وهذا التقدير لرجال الأمن فقال: كل جهد مخلص وكل جهد ناجح لابد ان يلقى القبول في نفوس الناس. وكما يقول سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز «دع الأعمال تتحدث دون الأقوال».
اسأل الله أن يديم علينا هذه النعمة ويحفظ لنا قائد مسيرتنا انه سميع مجيب.
كما تحدث ل«الجزيرة» العميد محمد الزهراني مدير عام سجون منطقة الرياض فقال: أجدها مناسبة طيبة لأقدم التهنئة للجميع بعيد الفطر المبارك وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية. لاشك ان هذه الاشادات وهذا الثناء الذي يلقاه رجال الأمن هي اشادات نعتز بها نحن رجال الأمن. وهذا بفضل من الله ثم بفضل واهتمام قيادتنا الرشيدة. ونترجم توجيهات واهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه حتى تحققت هذه النجاحات في احتفالات عيد الفطر السعيد.
اسأل الله ان يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وان يديم علينا هذه النعمة نعمة الاسلام والأمن والأمان انه سميع مجيب.
كما التقت «الجزيرة» بالعقيد عبدالرحمن الحوال قائد قوة المهمات والواجبات الخاصة قائد شرق وشمال الرياض في احتفالات العيد فقال: أولاً أجدها مناسبة طيبة لأهنئ الجميع بالعيد السعيد. أما فيما يخص الانجازات والنجاحات التي تحققت والحمد لله هذا بفضل من الله ثم بمتابعة وتوجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه. وتعاون الجميع مع الجهات الأمنية حتى تحققت هذه النجاحات.
وأعرب العقيد عبدالرحمن عن سعادته وسروره لادخال السعادة والبهجة في نفوس الجميع وتنفيذ توجيهات وأوامر ولاة الأمر حفظهم الله. ليسعد الجميع بهذا الأمن الوافر الذي نعيشه والحمد لله وأجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر للمواطنين والمقيمين على تعاونهم الملموس ونظرتهم المميزة وتقديرهم لرسالة رجل الأمن. ونظرتهم نظرة حب وتقدير وتعاون وتآلف ويشعروننا بمصدر الثقة التي يسعون اليها دائماً.
حقيقة هذه الاشادة وهذا التقدير الذي نلقاه دائما هو وسام عز وشرف نضعه على صدورنا بعد ان شرفنا الله بهذه الرسالة العظيمة. وفق الله الجميع وحفظ بلادنا وأدام عزها.
كما تحدث ل«الجزيرة» المقدم عبدالرحمن المقبل مدير مرور الرياض فقال: أولاً أجدها مناسبة طيبة لأقدم التهنئة بعيد الفطر السعيد وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية.
فيما يتعلق بالمرور فإنه بناء على توجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير سطام حتى استطعنا ترجمة هذه التوجهات وحققنا هذه الخدمة المرورية المميزة واستطعنا من خلالها ادخال السعادة في نفوس الجميع.
وأجدها فرصة مناسبة لأقدم الشكر للمواطنين والمقيمين على تعاونهم مع المرور حيث ساهم ذلك في ان يقضوا أياماً سعيدة وممتعة في احتفالات العيد وهذا التعاون هو الذي دائما نسعى اليه وننشده. لقد شاهدنا التزام الجميع بالأنظمة المرورية واختيار المواقف التي تم تحديدها كما أجدها فرصة لأقدم الشكر لاخواني وزملائي رجال المرور على الجهود التي بذلت.
وعزا المقدم المقبل أسباب نجاح الخطة فقال: أولا ان احتفالات مدينة الرياض أصبحت الآن سمة من سمات هذه المدينة وأصبح الجميع يحرص على حضورها ليس من سكان الرياض فقط بل الزوار والقادمين اليها. وحيث وجدوا الراحة والروعة في التنظيم والتسهيلات حيث تبناها سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه. وأشرف عليها سمو أمين مدينة الرياض وتضافرت الجهود وتحقق هذا النجاح المنشود.
كما تحدث ل«الجزيرة» المقدم متعب بن تهامي العنزي قائد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض. فقال أجدها مناسبة طيبة لأقدم التهاني بعيد الفطر السعيد سائلاً الله العلي القدير ان يعيده على الجميع بالخير والعافية وان يديم علينا نعمة الاسلام بالأمن والأمان وأن يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية. فيما يخص التقدير والثناء الذي يجده رجال الأمن في بلادنا فهذا بفضل من الله ثم بالاهتمام الكبير من قيادتنا الرشيدة. وفي منطقة الرياض وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه أن نترجم تلك التوجهات الكريمة وتحقيق الأهداف والغايات المرجوة.في أيام العيد تابع الجميع تلك الاحتفالات والكل فرح وسعيد والحمد لله. أكرر التهنئة بالعيد السعيد وكل عام وأنتم بخير.
«الجزيرة» تلتقي
بالمواطنين والمقيمين
كما التقت «الجزيرة» بعدد من المواطنين والمقيمين والذين عبروا عن فخرهم وسعادتهم للانجازات المتواصلة التي حققها وما زال يحققها رجال الأمن والتضحية الكبيرة من أجل هذا الوطن ومواطنيه.
وقال المواطن عبدالله العتيبي: أهنئ الجميع بالعيد السعيد.. الحقيقة إننا سعداء بهذه اليقظة الكبيرة لرجال الأمن ومساهمتهم في احباط العديد من الجرائم البشعة التي ينوي عدد من الارهابيين ارتكابها، كل ما أتمناه أن تستمر الحملات الأمنية ونقاط التفتيش والكل يتقبل هذه المسؤوليات والمهام بصدر رحب لأنها للوطن ومن أجل الوطن.
وقال المواطن سعيد عبده.. أهنئ الجميع بالعيد السعيد.. وأبارك لرجل الأمن الأول الأمير نايف على هذه الجهود والانجازات التي حققها رجال الأمن. والحمد لله ستظل هذه البلاد واحة للأمن رغم حقد الحاقدين.
وقال المواطن سلطان الخميس: أشكركم على هذا اللقاء. حقيقة اننا نفتخر برجال الأمن وبجهودهم ونطالبهم بالاستمرار في هذه الحملات الأمنية الناجحة.
وأدعو اخواني المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن وان تتسع صدورهم في نقاط التفتيش لأهمية ذلك.
وقال السيد محمود جبر من لبنان.. أهنئ المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بالعيد السعيد.. حقيقة الأمن في المملكة محل اعجاب وتقدير الجميع في العالم. لأن الكل يعيش بأمان واطمئنان ينتقل من مكان الى آخر آمن لا يعكر حياته أي شيء.
وقال الحبيب هاشم من تونس.. أشكركم على هذا اللقاء. وأهنئ الجميع بالعيد السعيد. أهنئ المملكة بنعمة الأمن في هذه البلاد. الكل ينظر الى المملكة وانها نظرة فخر وتقدير ونهنئ سمو وزير الداخلية وكل عام والجميع بخير.
وقال السيد عثمان مجذوب من السودان: أهنئ الجميع بالعيد السعيد. وأسأل الله أن يعيد هذه المناسبة بالخير والعافية.
فيما يخص الأمن هنا في المملكة فبحق لنا ان نفخر جميعاً بهذه النعمة الكل آمن ينتقل بكل يسر وسهولة. أقدم الشكر لرجال الأمن على جهودهم واهتمامهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved