Sunday 30th november,200311385العددالأحد 6 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدوائر الحكومية تعايد منسوبيها اليوم الدوائر الحكومية تعايد منسوبيها اليوم

مكتبة الملك فهد تعايد منسوبيها
* الرياض - الجزيرة:
تنظِّم إدارة العلاقات العامة في مكتبة الملك فهد الوطنية صباح اليوم الأحد بمقر المكتبة حفل معايدة عيد الفطر المبارك بحضور الأمين العام للمكتبة الأستاذ علي بن سليمان الصوينع ونائب الأمين الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الراشد ومديري العموم ومديري الادارات ورؤساء الأقسام وموظفي المكتبة.
وقد دأبت إدارة العلاقات العامة في كل عام على القيام بعمل الترتيبات والاستقبالات وذلك من أجل تبادل الجميع التهاني بمناسبة العيد السعيد في جو تسوده المحبة.
***
محافظة رفحاء احتفلت بالعيد
* رفحاء - حماد الرويان:
قام محافظ رفحاء وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى رفحاء العام لمعايدتهم والاطمئنان عليهم وتقديم هدايا العيد لهم، كما قام بعد ذلك بزيارة للمشايخ والأهالي من كبار السن في منازلهم لتقديم التهنئة لهم، نقل فيها تهاني القيادة الحكيمة وتهانيه الشخصية لهم بهذا العيد السعيد.
وعقب صلاة العصر مباشرة أقام الأهالي في محافظة رفحاء احتفالها السنوي بعيد الفطر المبارك بحضور المحافظ ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة والمراكز التابعة لها في ميدان الاحتفالات الواقع شرق نادي التضامن الرياضي بمحافظة رفحاء الذي شمل مشاركة فرقة العرضة السعودية التي شارك بها الجميع بمناسبة هذا العيد السعيد.
***
الجريوي يعايد مرضى صبيا
* جازان - محمد أحمد عطيفة:
قام محافظ محافظة صبيا الاستاذ خالد بن عبدالعزيز الجريوي بزيارة معايدة للمرضى المنومين بمستشفى محافظة صبيا يرافقه اعضاء لجنة أصدقاء المرضى، وكان في استقباله مدير المستشفى الأستاذ حسين عارجي، حيث قام الوفد بزيارة المرضي المنومين في كافة الأقسام وقدموا العديد من الهدايا للمرضي بمناسبة العيد السعيد.
كما قام مجلس نادي الامجاد بمعايدة مرضى مستشفى صبيا العام يتقدمهم رئيس النادي الأستاذ عمر الحسين الخواجي.
وقد عبّر مدير المستشفى الأستاذ حسين عارجي عن شكره لمحافظ محافظة صبيا وأعضاء لجنة اصدقاء المرضى وكذلك أعضاء مجلس نادي الأمجاد لزيارتهم للمرضى ومشاركتهم عيدهم السعيد.
***
السليل احتفلت بالعيد
* السليل مبارك الفاضل:
احتفلت محافظة السليل بعيد الفطر المبارك بحضور محافظ السليل الاستاذ شاهر بن محمد الهامل الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة وأقيم في مقر الاحتفالات شمال مبنى المحافظة، وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم القى محافظ السليل كلمة هنأ فيها مواطني المحافظة والمقيمين بعيد الفطر المبارك ودعا الله ان يقبل الصيام والقيام كما ذكر الجميع بوجوب الشكر لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى.. ثم بعد ذلك توالت فقرات الحفل من كلمات وقصائد شارك فيها الجميع ثم بدت العرضية السعودية والتي شارك فيها الجميع كما قدمت بعض الالوان التراثية التي تعرف بها المحافظة.
هذا ومن جهة أخرى قام محافظ السليل صباح اول ايام عيد الفطر بزيارة الى مستشفى السليل العام يرافق بعض أعضاء لجنة اصدقاء المرضى بالسليل حيث استقبله الاستاذ ماجد الحابي المشرف العام على المستشفى والذي اعرب عن سعادته بهذه الزيارة التي سيكون لها الاثر الطيب في نفوس الجميع.
***
الزكري يعايد المرضى بحوطة سدير
* حوطة سدير ناصر العريج:
قام رئيس مركز حوطة سدير رئيس لجنة أصدقاء المرضى بمستشفى حوطة سدير الاستاذ صالح بن سليمان الزكري بزيارة المرضى المنومين في مستشفى حوطة سدير وتقديم الزهور لهم ومعايدتهم وتهنئتهم بعيدالفطر المبارك حيث اعتادت لجنة اصدقاء المرضى هذه الزيارة كل عيد وقد رافقه في هذه الزيارة مدير مستشفى حوطة سدير الاستاذ عبدالمحسن عبدالله الهداب والمدير المكلف بالمستشفى الاستاذ عبدالكريم السعيد وعدد من منسوبي المستشفى.
وقد قدم المرضى شكرهم للاستاذ الزكري على هذه الزيارة والمعايدة بعد ذلك قام الزكري بتفقد قسم الاسعاف ثم شرف حفل الشاي المعد بهذه المناسبة.
***
رئاسة المسجد الحرام تعايد منسوبيها اليوم
* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
تقيم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تحت رعاية معالي الرئيس العام الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين حفل معايدة لجميع منسوبيها وذلك اليوم الأحد الموافق السادس من شوال 1424هـ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة التاسعة صباحاً بصالة الاستقبال بمبنى الرئاسة بالدور الخامس.
وسيحضر حفل المعايدة معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم وكبار المسؤولين بالرئاسة.
***
مجمع الأمل يعايد منسوبيه بالعيد اليوم
* الرياض الجزيرة:
تنظم إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجمع الأمل الطبي بالرياض صباح اليوم الاحد حفل معايدة لمنسوبي المجمع بحضور الدكتور رياض بن عبدالله النملة المشرف العام على المجمع، ومديري الإدارات والأقسام وعموم الموظفين، وسيتخلل الحفل عدد من البرامج والكلمات الترحيبية كما تقوم إدارة العلاقات العامة والإعلام بتنظيم حفل معايدة للمرضى المنومين بالمجمع، وذلك يوم الاثنين في استراحة المجمع شمال الرياض.
حيث سيحضر الحفل المشرف العام على المجمع ورؤساء الكادر الطبي ومنسوبو وحدة الرعاية اللاحقة التي تعتني بمتابعة العلاج مع المتعافين من المرضى.
***
حفل معايدة في الشؤون الاجتماعية بالقصيم اليوم
* القصيم - الجزيرة:
تقيم الادارة العامة للشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم حفل معايدة صباح اليوم الاحد اول ايام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الفطر المبارك وذلك بحضور المدير العام للشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم ابراهيم بن محمد الفريح ونائب المدير العام عبد الرحمن بن سليمان المعتق ومديري فروع الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم ورؤساء الاقسام في الادارة العامة وذلك في مقر الادارة العامة بمدينة بريدة.
ذكر ذلك مدير العلاقات العامة والاعلام عبد العزيز بن صالح الدباسي واشار الى ان الادارة العامة للشؤون الاجتماعية في منطقة القصيم دأبت على اقامة مثل هذه الحفلات للمعايدة لما فيها من توطيد العلاقة وتقوية اواصر المحبة والمودة بين فريق العمل الواحد مما ينعكس ايجابا على اداء العمل.
واشار الدباسي الى ان فروع الشؤون الاجتماعية بالمنطقة تقيم حفلات معايدة ايضا هذا اليوم وهي: مركز التنمية الاجتماعية ببريدة، دار التربية الاجتماعية ببريدة، دار التوجيه الاجتماعي ببريدة، دار الملاحظة الاجتماعية ببريدة، مركز التأهيل الشامل ببريدة، مكتب مكافحة التسول ببريدة، مركز الخدمة الاجتماعية بمحافظة عنيزة، دار الرعاية الاجتماعية بمحافظة عنيزة، مركز التأهيل الشامل بمحافظة البكيرية، دار الحضانة الاجتماعية بمحافظة الرس.
***
حفل معايدة بمستشفى الملك خالد الجامعي
* الرياض - فارس القحطاني:
ينظم مستشفى الملك خالد الجامعي أول أيام العمل الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك حفل معايدة بحضور عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية الأستاذ الدكتور محمد بن مقرن المقيرن ووكلاء الكلية وعدد من المسؤولين ومنسوبي الكلية والمستشفى من أعضاء هيئة تدريس وموظفين حيث تحرص كلية الطب والمستشفيات الجامعية في كل عيد على تنظيم مثل هذا الحفل للالتقاء وتبادل التهاني بهذه المناسبة الغالية.
***
اتصالات الرياض تعايد منسوبيها
* الرياض - سعود الهذلي:
بحضور مدير عام الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر تقيم إدارة اتصالات الرياض صباح اليوم الأحد حفل معايدة لجميع منسوبي الإدارة يتبادل الحضور من خلالها التهنئة بهذه المناسبة الإسلامية العظيمة.
ويأتي هذا في سياق اهتمام الإدارة بتقوية أواصر الأخوة وتعميق روح الألفة والتواصل بين منسوبيها.
***
حفل معايدة لمجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة
* بريدة - الجزيرة:
يقيم القسم المتوسط بمجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة صباح اليوم الاحد حفل استقبال ومعايدة لكافة منسوبيه من معلمين وإداريين وذلك بمقر القسم المتوسط بالمجمع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
حيث سيتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية.
أوضح ذلك مدير عام المجمع الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم التويجري.
***
بإشراف الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة
أيتام جدة يقيمون حفل معايدة بدار الفتيان
* جدة - علي العُمري:
نظمت إدارة دار الفتيان الدار الإيوائية للأيتام التابعة لجمعية البر بجدة حفل المعايدة السنوي الذي تقيمه سنوياً لأيتامها، حيث يقام هذا الحفل بمتابعة من الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ضمن اهتمامها في العيد بالأيتام وقد حضر هذا الحفل عدد من رجال الأعمال وأعضاء مجلس إدارة جمعية البر بجدة ومدير الجمعية محمود باقيس ومدير دار الفتيان عطية السلمي ويهدف هذا الحفل الى ربط الأيتام بالمجتمع، حيث حضر هذا الحفل عدد كبير من جيران دار الفتيان ممن وجهت لهم الدعوة.
وقد تخلل هذا الحفل العديد من البرامج والمسابقات مثل المسرحيات والأناشيد والمشاهد الكوميدية ووزعت على الأيتام عيديتهم ومن بعد ذلك دعوا حضورهم الى العشاء الذي أقامه الأبناء الأيتام بهذه المناسبة.
وفي ذلك يقول عطية السلمي مدير الدار نحمد الله سبحانه على ما يناله أيتامنا من عناية واهتمام وخاصة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ولذلك فقد حرصنا على تواصلهم بصورة اجتماعية مع المجتمع وخاصة جيرانهم وباقي المسؤولين عنهم بجمعية البر فقمنا بعمل هذا الحفل تواصلا للأبناء ومحاولة لاسعادهم وتقديم الهدايا لهم وهم ينتظرونه بفارغ الصبر من العام الى العام فنتمنى لهم والعاملين معهم التوفيق والأجر من الله سبحانه.
***
بحضور معالي وزير الاتصالات
مؤسسة البريد السعودي تعايد منسوبيها
* الرياض - سلطان المواش:
بحضور معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الأستاذ المهندس محمد بن جميل ملا تنظم ادارة العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة البريد السعودي حفل معايدة هذا اليوم الأحد بقاعة المتحف البريد بالمجمع البريدي وسيكون في استقبال معاليه سعادة مدير عام البريد د. خالد بن فارس العتيبي ومديرو العموم والادارات وعدد من الموظفين لتقديم التهنئة بالعيد السعيد عيد الفطر المبارك وهذا ما دأبت عليه المؤسسة في كل عام لتبادل التهاني بين الموظفين.
***
حفل معايدة بوزارة الخدمة المدنية
* الرياض - سلطان المواش:
بحضور معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد بن علي الفايز ومعالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالمحسن العبدالقادر يتبادل منسوبو وزارة الخدمة المدنية التهاني بعيد الفطر المبارك صباح هذا اليوم الأحد الموافق 6/10/1424هـ من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة التاسعة وذلك جرياً على العادة بعد كل اجازة عيد.
يشارك في هذه المناسبة سعادة أمين مجلس الخدمة المدنية وسعادة مستشار الخدمة المدنية وسعادة وكيل وزارة الخدمة المدنية والوكلاء المساعدين والمديرين العامين.
ومما تجدر الاشارة اليه انه قد جرت العادة على تنظيم هذه المناسبة سنوياً حفاظاً على أوقات المسؤولين والموظفين ولتوثيق عرى المحبة بين منسوبي الوزارة.
***
حفل معايدة في تعليم البنين والبنات بالوادي
* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
تقيم وحدات العلاقات العامة والإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر صباح اليوم الأحد 6/10 حفل معايدة يحضره سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ سعود بن خلف الدوسري ومساعده الأستاذ صقر بن فهاد آل صقر ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفون التربويون وجميع موظفي الإدارة.
ذكر ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي بتعليم الدواسر الأستاذ سالم بن عوض المسفر والذي أشار إلى أنه سوف يتم إن شاء الله خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك بهدف تقوية أواصر الأخوة وتعميق روح الالفة والتواصل فيما بين منسوبي الإدارة وقد أُعد حفل شاي بهذه المناسبة.
من جهة أخرى تقيم إدارة التربية والتعليم للبنات بوادي الدواسر حفل معايدة بين منسوبي الإدارة وذلك بحضور مدير التربية والتعليم للبنات الأستاذ سالم بن محمد الدوسري وجميع موظفي الإدارة ليتبادل خلاله منسوبو الإدارة التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد.
***
جمعية رعاية الأيتام بالرياض تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «انسان» حفل معايدة لمنسوبيها صباح أمس السبت بمناسبة عيد الفطر المبارك برعاية مدير عام الجمعية المكلف الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف.
وبهذه المناسبة قدم اليوسف جزيل شكره وتقديره لجميع موظفي ومنسوبي الجمعية على الجهود التي بذلوها من أنشطة وفعاليات خيرية للأبناء الأيتام خلال شهر رمضان المبارك والتي كانت محل تقدير واعجاب المسؤولين، سائلاً المولي عزّ وجلّ ان يجعل ذلك في موازين أعمالهم.
ويأتي ذلك جرياً على العادة السنوية المتبعة لتوثيق عرى الترابط بين منسوبي الجمعية ورفع الروح المعنوية بينهم.
***
غرفة القصيم تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
* بريدة - ناصر الفهيد:
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تقيم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم صباح اليوم الأحد حفل المعايدة لكافة منتسبيها وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا في الدور الارضي والذي يحضره رجال الاعمال والعاملون لتبادل التهاني بهذه المناسبة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved